بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

الإمارات تُصنِّع فلاتر سيارات صديقة للبيئة

Ghadi news

Monday, November 12, 2012

"غدي نيوز"

  طرحت "شركة الجودة للفلاتر الإماراتية"، التي تتخد من الشارقة مقراً لها، باكورة إنتاجها من فلاتر السيارات التجارية والمعدات بتقنية ألمانية صديقة للبيئة، وذلك لأول مرة في الدولة والمنطقة باستثمارات مبدئية تزيد على 5 ملايين درهم.
وتحظى المعايير البيئية على اهتمام الشركات العالمية المصنعة لقطع غيار السيارات التي تساهم في الحفاظ على البيئة وبالأخص الفلاتر التي تحد من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون في الجو إضافة إلى المنتجات التي يمكن إعادة تدويرها مرة أخرى مثل الإطارات والزيوت.
وقال ظاهر عبدالمحسن اليافعي، الرئيس التنفيذي للشركة: يحمل إنتاج المصنع شعار "صنع في الإمارات" وباستثمار وطني في قطاع الصناعة.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة إنتاجها بنسبة بين 20 إلى 40 بالمئة سنوياً حتى 5 سنوات مقبلة وصولاً إلى نحو 6 ملايين فلتر سنوياً. وقال: سيكون تركيز الشركة منصباً على التصدير بنسبة تصل إلى 75 بالمئة وستستحوذ فلاتر الشاحنات والمعدات والباصات على نسبة الإنتاج الأعلى.
وأوضح أن مبيعات المنتجات والحلول الصديقة للبيئة الخاصة بالسيارات تشهد نمواً منذ بداية العام الجاري بنسبة تصل إلى 25 بالمئة وذلك نتيجة لزيادة الوعي بأهميتها واقتراب كلفتها وأسعارها من المنتجات التقليدية

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن