سيارة نيسان "ليف" الكهربائية تحمل "شعار إكسبو 2020 دبي"

Ghadi news

Wednesday, November 15, 2017

سيارة نيسان "ليف" الكهربائية تحمل "شعار إكسبو 2020 دبي"

"غدي نيوز"

 

عرضت نيسان مجموعة من النماذج الجديدة والسيارات الأكثر شعبية في "معرض دبي الدولي للسيارات" هذا العام، متيحة للعملاء لمحة عن ابتكاراتها الجديدة والمستقبلية.

ويسلط جناح الشركة الضوء على استراتيجية التنقل الذكي من نيسان، وهو نهج الشركة الذي يهدف إلى تغيير طريقة قيادة السيارات وتزويدها بالطاقة ودمجها في المجتمع. إضافة إلى كشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارات "نيسان ليف" الكهربائية للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وتحمل سيارة "نيسان ليف" الموجودة في جناح الشركة بالمعرض "شعار إكسبو 2020"، وذلك بعد الإعلان عن نيسان كشريك رسمي للسيارات في "معرض إكسبو 2020 دبي" من فئة شريك رسمي أول. وسيتم إدراج سيارات نيسان ليف الكهربائية بالكامل ضمن أسطول إكسبو 2020 في أول انتشار رئيسي لها على طرق منطقة الشرق الأوسط.

وقال كاليانا سيفاغنانام، رئيس نيسان الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط والهند: "إن الهدف من استراتيجية نيسان التنقل الذكي هو جعل القيادة أكثر أماناً وذكاء ومتعة، وكذلك مواجهة عدد من التحديات الكبرى في العالم مثل تغير المناخ، والازدحام المروري، والوفيات الناجمة عن حوادث السير. وتأتي سيارة نيسان ليف كرمز لنهج التنقل الذكي من نيسان، إذ يعد الجمع بين التشغيل الكهربائي وتقنيات السلامة المتطورة والاتصال في سيارة واحدة أمراً مدهشاً. ونتطلع إلى استقبال زوار جناحنا، ليتمكنوا من التعرف إلى المنتجات والنماذج التي تشكل مستقبل هذه الصناعة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن