شكاوى تحرش جنسي في مؤتمر المناخ العالمي!

Ghadi news

Sunday, November 19, 2017

شكاوى تحرش جنسي في مؤتمر المناخ العالمي!

"غدي نيوز"

 

بينما تتوجه أنظار العالم إلى مؤتمر المناخ العالمي بمدينة بون الألمانية بهدف إيجاد حلول فعالة ومستعجلة لمشكلة التغييرات المناخية، التي تهدد حياة الملايين، اشتكت عدد من المشاركات في هذا المؤتمر من وقائع تحرش تعرضن لها.

شكا عدد من المشاركين في مؤتمر المناخ العالمي، الذي نظمته مدينة بون في ولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية، من وقائع تحرش جنسي خلال المؤتمر.

وأوضح المتحدث باسم أمانة الأمم المتحدة للمناخ، نيك نوتال، يوم السبت 18 تشرين الثاني )نوفمبر( 2017 أن عدد الحالات يتراوح بين خمس وعشر وقائع، مضيفا أن المتضررين توجهوا إلى أفراد الأمن التابعين للأمم المتحدة أو للشرطة المحلية في المدينة، بهدف الاستعلام عن خياراتهم القانونية في هذا الشأن.

وفي نفس السياق، أشار نفس المتحدث أنه على حد علمه لم يذكر أحد من المتضررين عزمه متابعة تطورات الأمر. وأردف أن عدد الوقائع ليس مرتفعا بالنظر إلى حجم مؤتمر منعقد على مدار أسبوعين بمشاركة نحو 30 ألف شخص.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة دعت قبل المؤتمر إلى اتباع "سياسة عدم التسامح" مع وقائع التحرش الجنسي، مناشدة المشاركين في المؤتمر الإبلاغ عن أي وقائع تحرش، وفقا لـ DW.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن