روبوتات عملاقة وقلاع خيالية في متنزه صيني

Ghadi news

Friday, November 24, 2017

روبوتات عملاقة وقلاع خيالية في متنزه صيني

"غدي نيوز"

 

في المتنزه الأول للواقع الافتراضي في الصين، ستجد أجهزة روبوت بأحجام عملاقة، وقلاعاً من الخيال العلمي على مشارف قوييانغ عاصمة أحد أفقر أقاليم البلاد.

ويهدف المتنزه إلى إنعاش الطلب على وسائل الترفيه الافتراضي سعياً لتحقيق نمو قدره عشرة أمثال في سوق العالم الافتراضي في الصين، وتحقيق مكاسب قدرها 8.5 بليون دولار بحلول 2020.

ويقدم المتنزه الذي تبلغ مساحته 330 فداناً في جنوب شرقي إقليم قويتشو 35 مقصداً للاستمتاع بتقنية الواقع الافتراضي، تشمل ألعاب إطلاق الرصاص وقطار الملاهي وجولات مع كائنات فضائية.

وقال المدير التنفيذي تشين غيانلي: "بعدما نفتتح هذا المقصد سيتغير الهيكل السياحي في إقليم قويتشو بالكامل وأيضاً في جنوب غربي الصين"، وفقا لـ "رويترز".

وأضاف في مقابلة من المتنزه: "انه مقصد مبتكر فقط لأنه مختلف". ومن المقرر افتتاح جزء من المتنزه في شباط (فبراير) المقبل.

ويعتبر متنزه "وادي الخيال العلمي الشرقي" الذي كلف 1.5 بليون دولار جزءاً من مساعي الصين لتحفيز النمو الاقتصادي من خلال التركيز على الألعاب الإلكترونية والرياضات والتكنولوجيا العصرية بدلاً من الاعتماد على الصناعات التقليدية.

وسيتيح متنزه قويتشو للسياح القفز بالحبال من رجل آلي عملاق شبيه بشخصيات "ترانسفورمرز" (المتحولون) الشهيرة، ودخول استديو مخصص لإنتاج أفلام الواقع الافتراضي. وتستخدم في معظم وسائل التسلية نظارات الواقع الافتراضي ومحاكيات للحركة لإمتاع رواد المتنزه.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن