بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية

"بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير

تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي

ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية

العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض

الأردن: ورشة حول خدمات النظم البيئية في سحم الكفارات

Ghadi news

Thursday, December 7, 2017

الأردن: ورشة حول خدمات النظم البيئية في سحم الكفارات

"غدي نيوز"

 

نظمت وزارة البيئة في المملكة الأردنية الهاشمية، بالتعاون مع جامعات اليرموك وجرش واربد الأهليتين، وبدعم من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ) يوم أمس الأربعاء ورشة عمل حول "خدمات النظم البيئية" في منطقة سحم الكفارات بلواء بني كنانة.

وأكد مدير عام "المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي" الدكتور نزار حداد على أهمية الوعي بخدمات النظم البيئية وتعميمه كمنهج وسلوك حياة من قبل الأفراد والمؤسسات، وأثر البيئة وأهميتها على الصعد كافة وكمحفز للتنمية واستدامتها وترابطها مع جميع القطاعات.

ودعا المهندس رائد بني هاني من وزارة البيئة إلى تعزيز الشراكات بين جميع القطاعات والرسمية والاهلية للحفاظ على البيئة، باعتبار ذلك ضرورة وطنية وانسانية وصحية واقتصادية وتنموية مشيدا بدعم الوكالة الالمانية لخطط وبرامج وزارة البيئة في هذا المجال.

وعرض مدير مشروع الاستخدام المستدام للنظم البيئة في الوكالة الالمانية الدكتور أوليفر شلاين لمراحل المشروع الهادف الى زيادة الوعي بأهمية خدمات النظم البيئية وتقييمها وادماجها في السياسات.

ونوهت نور عوض منسقة المشروع في الأردن الى أن المشروع يتركز على التشبيك مع الجامعات والكليات والمؤسسات الاكاديمية والبحثية التي تعنى بخدمات النظم البيئية، وفقا لـ "وكالة الأنباء الأردنية" (بـــــترا).

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن