نشاط بيئي لـ "خريجي الصحة" في محمية أرز الشوف

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, December 20, 2017

كبول: خدمة المجتمع... والاهتمام بالطبيعة وزرع الشجر

"غدي نيوز"

 

تحت شعار "ألف وخمسمئة شجرة لِغَد أفضل"، نظمت رابطة خريجي كلية الصحة العامة - الفرع السادس، بالتعاون مع محمية أرز الشوف وبلدية نيحا نشاطاً بيئيا ورياضيا وتاريخي بنفس الوقت.

شارك في هذا النشاط نحو 350 شخصا من مختلف مدارس الشوف، من بينها: ثانوية كمال جنبلاط الرسمية، مدرسة الكلية ومدرسة الشوف هاي سكول، بحضور بعض رؤساء بلديات المنطقة وأساتذة من كلية الصحة العامة في الفرع السادس، ومديري المدارس والمعلمين وحشد من الأهالي.

افتتح النشاط بكلمة ترحيبية لرئيسة الرابطة نورا كبول توجهت من خلالها "بالشكر للمشاركين"، وعبرت عن "مدى أهمية أن تكون خدمة المجتمع من طلاب المجتمع نفسه، ووعيهم لأهمية الاهتمام بالطبيعة وزرع الشجر وتأثيره على حياتهم وحياة الأجيال القادمة".

وشكرت كبول "رئيس البلدية الاستاذ وهيب غيث ومحمية ارز الشوف"، واشادت باسمها وباسم أعضاء الرابطة "بتشجيع مستشارة وزير التربية الدكتورة جنان شعبان"، شاكرة "توجيهاتها ودعمها الدائم". 

من ثم كان كلمة لرئيس بلدية نيحا وهيب غيث، رحب فيها بالمشاركين، وشكر "رابطة الخريجين على هذا النشاط الذي يتناول كافة الأصعدة البيئية الرياضية والثقافية ومحمية أرز الشوف". 

 وشجع الرابطة على إقامة المزيد من هذه النشاطات التي تعكس الوعي البيئي والاجتماعي.

وأعقب ذلك حملة التشجير لألف وخمسمئة غرسة أرز، وزيارة قلعة نيحا الأثرية (قلعة فخر الدين) والتعرف على معالمها التاريخية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن