بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

Did humans approached diseases or the opposite happened?

اخر الاخبار

Did humans approached diseases or the opposite happened?

بركان كليوتشيفسكوي يطلق عمودا من الرماد ارتفاعه 6 كيلومترات

مستقبليون يكشفون كيف ستبدو الحياة بعد أزمة كورونا!

منها الخفافيش وآكلات النمل الحرشفية… كيف تساهم ثقافة الأكل في انتشار "كورونا"؟

هواء أنظف.... بسبب فيروس كورونا!

باسيل: الدولة بحاجة لمن يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات

Ghadi news

Friday, January 12, 2018

باسيل: الدولة بحاجة لمن يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات

"غدي نيوز"

 

لفت وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل خلال تدشين محطة التحويل الرئيسية للكهرباء في الاشرفية، الى "اننا امام منهجين في البلد، واحد يريد الانجاز وآخر يمثل الآخرين الذين يقطعون الطرقات ويعطلون المناقصات والاشغال للوزارة والدولة، انتم تعملون لزيادة التغذية الكهربائية وهم يعملون لقطع الكهرباء".

أضاف: "نحن نحزن لانه لا يوجد كهرباء، لان الكهرباء ليست عمل لحظة بل عمل متواصل، ولانه لا يسمح بالعمل مثل ما يجب الكهرباء تبقى ناقصة، ولولا عملنا لكنا اليوم في الظلمة".

واشار باسيل الى أن "المعركة مستمرة، ونحن سنكمل لمساعدة الذين يعملون لتطبيق الخطة التي لا يوجد غيرها لتأمين الكهرباء، وكل لبنان خاسر من دون كهرباء وكل لبنان سيربح مع الكهرباء".

وتابع: "الانجاز لا ينال الاهتمام كالتخريب، وهذا مؤسف لكن نحن امام تجربة لبنانية بالكامل، ونشكر المؤمنين بالبلد فأصعب الصناعات تنجح في لبنان وهذا ما يحفز الاقتصاد المنتج، ونحن نستطيع بناء اقتصاد منتج يزيد النمو ويحرك الاقتصاد ويؤمن العمل للبنانيين، ومعنيون يوميا باعطاء الامل للبنانيين بتحقيق ما يعتبره البعض صعبا، ومشاكلنا لا تحل الا بالاصرار والعمل، فالدولة بحاجة لمن يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات".

وشدد باسيل على ان "القدرة على الانجاز هي الاهم اي عندما يلتزم المعنيون امرا ويحولونه الى مشروع، ومن يعرقل يجب ان يعاقبه الناس، وعلى الناس تحديد خياراتهم أي لبنان يريدون".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن