انتخاب بهاء حرب رئيسا للجنة محمية غابة أرز تنورين

Ghadi news

Friday, January 19, 2018

انتخاب بهاء حرب رئيسا للجنة محمية غابة أرز تنورين

"غدي نيوز"

    

انتخبت اللجنة الجديدة لـ "محمية غابة أرز تنورين الطبيعية" المعينة من وزير البيئة طارق الخطيب رئيس بلدية تنورين المهندس بهاء حرب رئيسا لها، خلال اجتماع عقد في وزارة البيئة، بعد القرار الذي اصدره الوزير بإقالة رئيس اللجنة السابقة للمحمية المحامي نعمه حرب وتعيين لجنة جديدة.

وفاز رئيس المجلس البلدي المهندس بهاء حرب برئاسة لجنة المحمية بالتزكية، كما فاز بالتزكية كل من القاضي بسام وهبه (نائبا للرئيس) وبول مراد (أمينا للسر) وأمل حرب (أمينا للصندوق).

 

حرب

 

وبعد الانتخابات التقى الوزير الخطيب اللجنة الجديدة متمنيا لها التوفيق، وقال المهندس بهاء حرب: "لقد تم انتخاب لجنة جديدة لادارة عمل محمية غابة أرز تنورين الطبيعية بعد المخالفات الكبيرة المالية والادارية التي ارتكبت بحق المحمية من قبل رئيس اللجنة السابق الاستاذ نعمه حرب الذي اتخذ الوزير قرارا بإقالته، بسبب عدم تقديم البيانات المالية وجداولها وعدم تبيان بيانات مفصلة للهبات المقدمة من  LRI، GIZ ، MEET  وAFD وغيرها من المخالفات البيئية الكبيرة التي حصلت خلال مهرجانات الصيف، وعدم تقيد رئيس اللجنة السابقة بشروط الوزارة وتعليماتها ما قد يرتب اجراءات قانونية بحقه".

وقال حرب: "سأقوم بكل واجباتي وفقا للقوانين والانظمة المرعية الاجراء، وسأضع كل إمكاناتي من اجل خدمة تنورين ومحميتها، وفي سبيل التنمية البيئية فيها من خلال اعتماد ادارة نظيفة وشفافة تكون واضحة للجميع كما هو حاصل اليوم في أداء بلدية تنورين الذي انعكس ارتياحا كبيرا لدى المواطنين، نتيجة الشفافية والنشاط والاداء السليم والعلاقات المميزة مع جميع ابناء البلدة دون تمييز. وها هو انتخاب هذه اللجنة الجديدة قد اعطى ارتياحا كبيرا لدى ابناء تنورين الذين رحبوا وتمنوا للجنة الجديدة النجاح والتوفيق في عملها."

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن