كيدانيان جال على مراكز التزلج في كفرذبيان مفتتحا الموسم

Ghadi news

Monday, January 29, 2018

من واجبنا التسويق لهذه المنطقة وعلى الاعلام اظهار النواحي الايجابية

"غدي نيوز"

 

جال وزير السياحة أواديس كيدانيان، يوم أمس الأحد، على مراكز التزلج في كفرذبيان، إيذانا بإعلان افتتاح موسم التزلج لهذا العام. وكان في استقباله رئيس البلدية الدكتور بسام سلامة، رئيس مجلس ادارة شركة "مزار" رزق رزق، أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، وفاعليات المنطقة.

 

كيدانيان

 

خلال الجولة ألقى كيدانيان كلمةن قال فيها: "أنا مسرور جدا بافتتاح موسم التزلج في هذه المنطقة المهمة جدا والشعبية إلى درجة انه يمكننا القول من خلالها اننا قادرون بجهود البلدية والقطاع الخاص الذي يستثمر في هذه المنطقة ان نظهر أهمية هذا الوجه السياحي ونروج له في العالم".

أضاف: "لبنان من أهم البلدان التي تتمتع بسياحة شتوية وخصوصا في هذه المنطقة. نحن قادرون من خلال هذا المشهد ان نتكلم عن لبنان الذي نريده. سبق وان قلت اننا بحاجة الى التوازن في الاخبار بين الامور السلبية والايجابية في البلد. أتمنى على وسائل الاعلام ان تظهر النواحي الايجابية في بداية نشراتها الاخبارية، ومن المفترض ان نفتخر بما لدينا من نعم في هذه الطبيعة، فهذا هو لبنان "قطعة سماء".

وتابع: "ما أتمناه، هو استمرار هذا التعاون الموجود بين السلطات المحلية والمؤسسات السياحية الخاصة وخصوصا التنظيم الذي لمسته اليوم في حركة المرور، بعد ان كان السياح والمواطنون يعانون من زحمة خانقة للوصول الى مراكز التزلج، الجميع هنا يعملون من أجل تنظيم هذه الامور تسهيلا لشؤون الزوار وللاستمتاع بأوقاتهم".

وقال: "من واجبنا كوزارة سياحة ايضا التسويق لهذه المنطقة، من خلال تواصلنا مع منظمي الرحلات والمؤتمرات والنشاطات في العالم وارسال منشورات اليهم تظهر ما لدينا من جمال للطبيعة".

وختم: "أشكر الجميع والاعلام المواكب للزيارة ولرئيس البلدية والمجلس البلدي وادارة "مزار ريزورت" وكل من ساهم في هذه الزيارة".

 

سلامة

 

بدوره، تحدث رئيس البلدية مرحبا بالوزير كيدانيان، شاكرا له زيارته لهذا الموقع "وللايجابية التي تحدث عنها"، آملا "ان تنعكس هذه الايجابية مستقبلا على السياحة عموما". وقال: "هذه المنطقة تتمتع بنعمة الله عليها، فهذا الثلج يمثل ذهب لبنان الابيض، يحرك عجلة الاقتصاد في الكثير من مراكز التزلج والفنادق والمطاعم في المنطقة".

اضاف: "ندعو الدولة من خلال الوزير كيدانيان الى استثمار هذه المنطقة بما يعود لخير البلد ككل، والى الاستمرار في التنسيق بين البلدية ومختلف الوزارات لاحياء هذه المنطقة والاستفادة من خيراتها".

وفي ختام الجولة، اقيمت مأدبة غداء على شرف الوزير كيدانيان والحضور في مجمع "مزار انتركونتيننتال" في فقرا.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن