الهند: شاب يغتصب رضيعة عمرها 8 أشهر!

Ghadi news

Wednesday, January 31, 2018

الهند: شاب يغتصب رضيعة عمرها 8 أشهر!

"غدي نيوز"

 

ألقت السلطات الهندية القبض على شاب يبلغ من العمر 28 عاماً بتهمة اغتصاب ابنة خاله، البالغة من العمر ثمانية أشهر. وقال مسؤول بارز في الشرطة الثلاثاء 30 كانون الثاني (يناير): "اعترف الرجل بأنه كان ثملاً عندما هاجم الطفلة". وكانت حادثة الاغتصاب قد وقعت في شمال غرب دلهي نهاية الأسبوع الماضي، بحسب وكالة (د. ب. أ) الألمانية.

من ناحية أخرى، قامت سواتي ماليوال، رئيسة لجنة دلهي لشؤون المرأة، بزيارة الطفلة في المستشفى مساء أمس الاثنين وكتبت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها أن الاصابات التي تعرضت لها الرضيعة "مروعة".

وقالت الشرطة إن والدي الطفلة ذهبا إلى العمل وتركاها في رعاية شقيقة الزوج، التي قام ابنها باغتصاب الطفلة. ونقلت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية عن محققي الشرطة القول إنه عندما عادت الأم من العمل، وجدت الطفلة في حالة عدم وعي، وكانت تسبح في بركة من الدماء.

واتصلت الأم - التي تعمل خادمة - بزوجها، وهو عامل باليومية، ثم أخذا الطفلة إلى المستشفى، حيث علما أنها تعرضت لاعتداء جنسي. وأشارت التحقيقات إلى أن ابن عمة الطفلة هو من اعتدى عليها. وقد تم تسجيل القضية بموجب قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية.

وقالت ماليوال إن الطفلة خضعت لجراحة استغرقت ثلاث ساعات، مضيفة في تغريدة لها باللغة الهندية إن الطفلة "تعرضت لإصابات غير إنسانية في الأعضاء الداخلية"، وتساءلت: "متى تتغير الأمور؟".

وبحسب بيانات المكتب الوطني لتسجيل الجرائم في الهند، فإن هناك أكثر من 36 ألف حالة اغتصاب واعتداء جنسي وجرائم اخرى مشابهة ضد الأطفال، سجلت بموجب قانون حماية الاطفال من الجرائم الجنسية في عام 2016.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن