قمرالدين تابع مع وفد أممي مشروع معالجة النفايات

Ghadi news

Friday, February 2, 2018

... والتقى تجمع اللقاء الشعبي في أبي سمراء

"غدي نيوز"

 

بحث رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس أحمد قمرالدين في مشروع الإدارة المتكاملة لمعالجة النفايات الصلبة في مدن الفيحاء، خلال اجتماع عقد في مكتبه في القصر البلدي في طرابلس، مع وفد من برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP، ضم مدير البرنامج في الشمال آلان شاطري وبولين الخوري، ومستشار المشروع طارق سمرجي والمهندس ماجد وزي، في حضور مديرة اتحاد بلديات الفيحاء ديما حمصي، ومستشار التنمية عبدالله عبدالوهاب.

وأوضح شاطري بعد اللقاء "ان المشروع ممول من كاتالونيا وبلدية برشلونة وينفذ من UNDP، ويهدف الى ايجاد خطة شاملة للنفايات الصلبة في مدن الفيحاء، وتجديد المعلومات وأخذ الموافقات".

وكان قمرالدين قد زار مقر "تجمع اللقاء الشعبي" في ابي سمراء، واستمع من رئيس التجمع الدكتور باسم عساف وأعضاء الهيئة الادارية والمهتمين الى "مطالب أبي سمراء، منطقة الضم والفرز في زيتون ابي سمراء والمداخل الشرقية للمدينة وما تعرضت له من عبث ورمي نفايات وردميات".

وتحدث قمرالدين عن العمل البلدي والمعوقات، وقال: "نقوم بإنجازات كبيرة تتكرس على أرض الواقع رغم المعوقات، وتحديدا الروتين الاداري في الوزارات الذي يؤخر معظم المشاريع".

وأضاف: "نحن جادون في التنسيق مع مجلس الانماء والاعمار لأن المشاريع الكبرى تنفذ من خلاله، ومهمتنا في البلدي والمجلس البلدي المتابعة والمراقبة، وقريبا سنشهد إنجازات ومشاريع كثيرة، والعمل جار عليها، ومنها المجمع الرياضي في ابي سمراء والبارك ميتر واستكمال الإرث الثقافي واشارات المرور، ومداخل المدينة واستكمال الخط الدائري الشرقي وخطة سير شاملة وغيرها من المشاريع".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن