بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

ترامب يمنع مارادونا من دخول الولايات المتحدة

Ghadi news

Friday, February 2, 2018

ترامب يمنع مارادونا من دخول الولايات المتحدة

"غدي نيوز"

 

رفضت السلطات الأمنية في الولايات المتحدة الأميركية، السماح لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا من دخول بلادها.

وقال محامي مارادونا، ماتياس مورلا، لوسائل إعلام محلية في الأرجنتين: "طلب موكلي الحصول على تأشيرة دخول (فيزا) للولايات المتحدة رفض رغم استيفائه لكل الشروط، وذلك بعد أن وجه سبابا لترامب واصفا إياه بمجرد دمية خلال مقابلة على قناة محلية".

وأوضح مورلا أن السفارة الأميركية في الأرجنتين خاطبت مارادونا، الذي يدرب فريق الفجيرة الإماراتي حاليا، عند رفض تأشيرته: "دييغو، إذا سمحت، لا تتحدث عن الولايات المتحدة".

ويسعى الأسطورة الأرجنتيني إلى السفر للولايات المتحدة من أجل حضور جلسة محاكمة زوجته السابقة، كلاوديا بيافاني، التي تنظر في قضيتها إحدى محاكم ميامي في آذار (مارس) المقبل.

ويتهم مارادونا زوجته السابقة بسرقة (3.8) ملايين يورو من أمواله خلال فترة إدارتها لأعماله ما بين 2000 و2015، رغم كونها بدأت إجراءات الطلاق في 2003 لكنها احتفظت بحق إدارة الأعمال للحفاظ على إرث ابنتيها جيانينا ودالما.

يذكر أن مارادونا منع من المشاركة في مونديال كرة القدم في 1994 بالولايات المتحدة بعد فضيحة المنشطات، مما اضطر الحكومة الأميركية لإلغاء تأشيرته حينذاك، ولم يسمح له بدخول الولايات المتحدة منذ تلك الفترة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن