بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

روتاري صيدا دشن لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء

Ghadi news

Saturday, February 10, 2018

روتاري صيدا دشن لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء

"غدي نيوز"

 

دشن "نادي روتاري" لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء، بادر النادي الى تقديمها وتثبيتها في بعض الساحات والشوارع الرئيسية في بلدات البرامية، الهلالية، عبرا، مجدليون والصالحية للاستعانة بها عند الحوادث والحالات الطارئة.

وتم تدشين هذه اللوحات انطلاقا من بلدة البرامية، في حضور رئيس بلديتها جورج سعد وعدد من اعضاء المجلس البلدي، وحضر عن نادي الروتاري: محافظ المنطقة الروتارية 2452 كريستينا كوفوتسو ونائب المحافظ أحمد حسيني ومساعد المحافظ محمد شرف الدين ورئيسة نادي روتاري صيدا مايا غسان المجذوب وعدد من اعضاء النادي.

استهلت المناسبة بلقاء في مبنى البلدية، ثم توجه وفد الروتاري برفقة رئيس البلدية الى ساحة البلدة، وقام بإزاحة الستارة عن احدى اللوحات الإرشادية المقدمة من الروتاري.

 

المجذوب

 

وتحدثت المجذوب، فقالت: "يسعدنا افتتاح مشروع جديد لروتاري صيدا، وهو استكمال لمشروع سابق بدأ به النادي منذ سنوات عدة، وتحديدا خلال ولاية الرئيس السابق هشام الأسعد، وذلك بوضع لوحات بأرقام الطوارىء في مواقع مختلفة في صيدا والمناطق المجاورة".

اضافت: "ان مشروعنا اليوم يعكس اصرار روتاري صيدا والتزامه تقديم الخدمة بالوسائل الممكنة والمتاحة كافة. مشروعنا اليوم يثبت اهمية التعاون مع مؤسسات الدولة العامة والخاصة ومع اداراتها المحلية في سبيل تقديم الخدمة او على الأقل في سبيل تعزيز وتحسين الخدمات التي يجب ان تكون متوفرة لأهل المنطقة وسكانها، وعلى رأس هذه الإدارات اكيد البلديات المعنية الأساس بالتنمية المحلية. مشروعنا اليوم يؤكد مرة جديدة على حضور روتاري صيدا على الساحة الخدماتية والانمائية للمنطقة. مشروعنا اليوم يحمل البعدين الخدماتي والتوعوي بما ينسجم مع اهدافنا واولوياتنا ورسالتنا الروتارية، مشروعنا اليوم باختصار شديد هو نقطة مضيئة جديدة تضاف الى مسيرة الخدمة للنادي المستمرة منذ اكثر من ستين سنة، فكل الشكر لبلديات صيدا والبرامية وعبرا والهلالية والصالحية ومجدليون على حسن التعاون بما يخدم المصلحة العامة".

 

سعد

 

من جهته، شكر سعد روتاري صيدا على مبادرته وقال: "يشرفنا في البرامية اليوم ان نستقبل نادي الروتاري، هذا النادي العريق بتاريخه وبتقديماته الاجتماعية، ونرى كثيرا من المشاريع التي يقوم بها الروتاري ان كان خدمات انسانية او اجتماعية او مشاريع كهذه اللوحة الارشادية المهمة، والتي تتيح للمواطنين التعرف على ارقام الطوارىء للاتصال بها اذا اضطروا لذلك. فنشكر الروتاري على اهتمامهم والتفاتتهم للبرامية واشكر محافظ المنطقة الروتارية ونائبها ومساعدها ورئيسة روتاري صيدا وكل الأعضاء الذين شرفونا اليوم بهذه الزيارة المهمة جدا، والتي نعتبرها زيارة تاريخية للبرامية، ونضعها في تاريخ البرامية ونتشرف بكم".

وبعد تدشين اللوحات الارشادية، ترأست كوفوتسو وبحضور الحسيني وشرف الدين اجتماعا في استراحة صيدا مع اسرة روتاري صيدا وبمشاركة نائبة رئيسة نادي روتاراكت صيدا أماني البني ورئيس نادي إنتراكت صيدا طارق بساط، تم خلاله استعراض وتقييم عمل نوادي صيدا خلال النصف الاول من السنة الروتارية الراهنة على المستويات كافة وابرز المشاريع والبرامج والأنشطة التي قاموا بها بالاضافة الى خطة عمل المرحلة المقبلة وتحضيرات المشاركة في مؤتمر الروتاري الرئاسي الذي سينعقد في السادس عشر من الجاري في بيروت. واعقب الاجتماع غداء تكريمي على شرف كوفوتسو.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن