قمر الدين عرض وتجار الالبسة أوضاع الاسواق في طرابلس

Ghadi news

Wednesday, February 14, 2018

قمر الدين عرض وتجار الالبسة أوضاع الاسواق في طرابلس

"غدي نيوز"

 

إلتقى رئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين في القصر البلدي فدا من "نقابة تجار الالبسة والاقمشة والنوفوتيه في طرابلس"، تقدمه رئيس النقابة محمود حجازي، في حضور نائب رئيس البلدية خالد الولي.

وتحدث حجازي مثنيا على عمل البلدية ودورها في دعم الحركة الاقتصادية، وقال: "قلبنا على البلدية ومعها، نحن نريد ابعاد العمل السياسي عن العمل البلدي وان يرفع الساسيون ايديهم عن البلدية ويسعون جميعا الى دعمها وتوفير فرص النجاح لعملها".

وأضاف: "نتمنى على الاعضاء في المجلس البلدي ان يقفوا وقفة رجل واحد لخدمة المدينة واهلها والسعي الى اطلاق عجلة المشاريع الانمائية، وموقفنا هو دعم الرئيس قمر الدين، ونسعى الى اظهار الايجابيات لا السلبيات".

وتطرق حجازي الى اوضاع الاسواق الداخلية، موجها الدعوة إلى تكريم قمرالدين خلال آذار (مارس) المقبل.

 

قمر الدين

 

وشكر قمر الدين من جهته لتجار الأسواق "ثقتهم وتقديرهم العمل البلدي"، موكدا ان "الهم الاقتصادي والانمائي من أولويات المجلس البلدي"، واعدا بـ "العمل على تحسين الاسواق وتزينها وتجميلها واعادة الحياة اليها"..

 

جمعية أوسي

 

والتقى قمر الدين وفدا من جمعية "أوسي" المتطوعون للخدمة الدولية، ضم اسراء عبد الرحمن، وسام شعبان وخالد سعيد.

وعرض الوفد "مشروع الجمعية الدولية الممول من اليونيسف في طرابلس والضنية والكورة".

واوضح أن "المشروع يهدف الى تعليم الاطفال السوريين والفلسطينين واللبنانيين، اضافة الى مشروع الدمج بهدف تعليم اصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة".

 

منظمة التضامن الدولي

 

كما استقبل قمر الدين وفدا من "منظمة التضامن الدولي"، ضم المدير العام في لبنان كارولين بوار، الناطق باسم المنظمة ومسؤول التواصل ناصر كبارة، مدير المشروع تيوفيل مورو، ومساعدة مدير المشروع سحر أكومة.

ودار البحث في شأن مشروع اعادة ترميم وتأهيل ابنية ومرافق عامة في طرابلس والممول من الامم المتحدة.

وتحدث كبارة، فقال: "شكرنا للرئيس قمر الدين دعمه لنا وتسهيله عملنا الهادف الى تقديم مساعدة الى عينة من ابناء طرابلس، حيث نفذنا خلال السنة الماضية في القبة وتحديدا في الشعراني، الراهبات ومشعب شعيب تأهيل كامل لثلاثين بناية متضررة من الحرب، اي 200 شقة سكنية، اضافة الى 3 مرافق عامة حدائق وأدراج"، ولفت الى ان "المنظمة تعمل الان على تأهيل درج الشعراني".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن