زيدان: بدأنا نلعب أفضل

Ghadi news

Monday, February 26, 2018

زيدان: بدأنا نلعب أفضل

"غدي نيوز"

 

أكد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أن فوز فريقه على ضيفه ديبورتيفو الافيس بنتيجة كبيرة 4- صفر أول من أمس (السبت) على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، من شأنه أن يعيد الثقة للفريق، وقال: "الثقة تعود من خلال تقديم مباريات من هذا النوع".

وأشار زيدان إلى أنه "منذ فوزنا على باريس سان جرمان، بدأنا نلعب بطريقة أفضل وربما كنا بحاجة إلى مباراة من هذا النوع (ضد النادي الباريسي). لكن في الوقت ذاته، قد لا يعني هذا الأمر أي شيء. يتوجب علينا مواصلة سلسلتنا الجيدة ومواصلة لعبنا الجيد، يجب أن نقاتل، أن نعمل، أن نعطي كل ما لدينا 100  بالمئة"، وتابع: "إذا أعطينا 100 بالمئة من إمكاناتنا، نملك فرصة التقدم نحو الأمام".

أما بخصوص تسجيل الثلاثي "بي بي سي" في مباراة واحدة، قال زيدان: "كانوا موجودين هنا على الدوام. ببساطة، اللاعبون يشعرون أنهم في قمة عطائهم وقدموا مباراة ممتازة"، وكان بالإمكان أن يخرج رونالدو من اللقاء بثلاثية عوضا عن ثنائية، لكنه تمتع بروح الجماعة وأعطى فرصة التسجيل لبنزيمة من ركلة الجزاء في بادرة اعتبرها زيدان: "مهمة للغاية، كريم كان بحاجة بعد المباراة التي قدمها، لتسجيل هذا الهدف"، معتبرا أن ما حصل يظهر أن الأجواء بين اللاعبين جيدة، أن هناك صلة بينهما، ومن أجل الفوز ومواصلة ما نقوم به، فهذا أمر مهم للغاية".

ولم يكن فوز ريال على الافيس الذي لم يذق طعم الانتصار على العملاق الملكي منذ السادس من أيار (مايو) 2000 حين تغلب عليه 1- صفر في "سانتياغو برنابيو"، سهلا لأنه عانى لاسيما في الشوط الأول قبل أن يأتي الفرج في ثوانيه الأخيرة عبر رونالدو بعد تمريرة من بنزيمة.

ومنح النجم البرتغالي بهدفه الـ27 هذا الموسم في جميع المسابقات، ريال شرف أن يكون أول فريق في اسبانيا يصل الى المئة هدف في كل البطولات هذا الموسم، ثم ضمن ريال النقاط إلى حد كبير منذ الثواني الأولى في الشوط الثاني بهدف الويلزي غاريث بايل، وكان هذا الهدف بمثابة الضربة القاضية للاعبي الافيس الذين تلقوا الثالث وهذه المرة عبر رونالدو (61)، قبل أن يختتم بنزيمة المهرجان بهدف من ركلة جزاء (89).

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن