افرام في عشاء الليونز: مؤتمر سيدر فرصة ذهبية للبنان

Ghadi news

Tuesday, February 27, 2018

افرام في عشاء الليونز: مؤتمر سيدر فرصة ذهبية للبنان

"غدي نيوز"

 

أقام نادي الليونز - جونية عشاء تكريميا على شرف المهندس نعمة افرام في مجمع الــATCL  - الكسليك، في حضور حشد من المنتسبين.

 

طانيوس

 

استهل رئيس النادي روجيه طانيوس الحفل بكلمة لفت فيها الى أن "عشاء الليلة أكثر من مميز، أولا لأنها المئوية الاولى لليونزية في العالم، ثانيا لأن نادي ليونز جونيه وبعدما كان يعتمد لسنوات على انتساب النخبة، فتح باب أمام أربعة أعضاء جدد هم: الدكتور بطرس بو يونس، المحامي فارس أبي نصر، القاضي ناجي الدحداح والاعلامي مارك بخعازي، ثالثا لأن المهندس نعمة افرام يحل ضيفا عزيزا مكرما على النادي".


افرام

 

وألقى افرام كلمة أشار فيها الى أن "الوضع الإقتصادي بات على شفير الهاوية، والتأخير في المعالجة أخطر من سوء الإختيار، وكل ما وصلنا إليه من عجز سببه هدر الوقت، حتى بتنا اليوم نرزح تحت عبء دين عام لن يتمكن أولادنا من تسديده بعد أن بلغ عتبة الـ 80 مليار، إضافة إلى تعويضات نهاية الخدمة لموظفي لدولة وعجز الضمان".

وحذر من "خطورة السقوط في فخ الإتكال على البترول لتغطية ديننا العام، لا سيما وأن صافي قيمة قطاع النفط تقارب الـ 40 مليار دولار، وأكد أن "الحل يكمن في تذويب الدين مقابل إنماء حجم الإقتصاد"، مشيرا الى أن "مؤتمر سيدر فرصة ذهبية للبنان".

وختم افرام معربا عن أمله في أن "يتمكن عهد التغيير الذي يبشر بالخير، من تأمين التوظيفات المطلوبة في القطاعات الإقتصادية".

وتوج العشاء بتسليم افرام درعا تكريمية وشهادة تقدير.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن