زيدان يريد محمد صلاح في ريَال مدريد

Ghadi news

Saturday, March 10, 2018

زيدان يريد محمد صلاح في ريَال مدريد

"غدي نيوز"

 

ذكرت تقارير صحفية أن مدرب ريَال مدريد زين الدين زيدان قد أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن زيدان أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريَال مدريد، برغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان يرى أن صلاح سيكون مناسبا لطريقة اللعب في ريَال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب المصري يحظى بإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وفي نفس السياق كشف البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الحالي أن محمد صلاح زميله السابق في ليفربول الإنكليزي قد ينتقل إلى الدوري الإسباني (الليغا) في الموسم القادم.

ووفقا لموقع "دياريو غول" الإسباني توجد محادثات بالفعل بين الفرعون المصري وريَال مدريد، ويبدو أن هذه الأخبار بها قدر كبير من الصحة بالفعل، حيث وصلت هذه المعلومات إلى النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي بعد إجراء بعض الاتصالات مع أصدقائه بالفريق الإنكليزي الذين أكدوا له صحة هذه المعلومات.

ويقول الموقع الإسباني، إن النجم البرازيلي أكد لميسي صحة هذه الأخبار ووجود مفاوضات جادة وقوية بين صلاح ورئيس نادي ريَال مدريد فلورنتينو بيريز، بحسب "سبوتنيك".

ويشير الموقع إلى ترحيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتوقيع مع محمد صلاح على عكس موقفه من التوقيع مع هاري كين وإيدين هازارد.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز قد يتقدم بعرض بقيمة (80 مليون يورو) للفريق الإنكليزي في أقرب وقت ممكن، لعدم مطالبة إدارة "الريدز" بقيمة مساوية لما طلبته إدارة توتنهام للتفريط في كين، حيث طلبت مبلغ 176 مليون جنيه إسترليني (200 مليون يورو) للتخلي عن هاري كين، وفقا لوكالة "سبوتنيك".

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنكليزي، برصيد 24 هدفا بالتساوي مع الإنكليزي الدولي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنكليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن