بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اليوم العالمي للنظافة في محمية إهدن

اخر الاخبار

اليوم العالمي للنظافة في محمية إهدن

يعقوبيان: أتمنى على رئيس جمهوريتي ان يوضح موقفه من المحارق

مخيبر والأحدب جالا على رأس وفد سياحي وثقافي في طرابلس

لجنة اصدقاء غابة الأرز نظمت يوم العرابة السنوي في حضور فاعليات

علماء يبحثون بين الجليد عن مقومات الحياة

الرئيس الدولي لليونز ناريش آغراوال كرم الحاكم فادي غانم

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, March 14, 2018

الرئيس الدولي لليونز ناريش آغراوال كرم الحاكم فادي غانم:
كان نشيطا وحاضرا في كافة الميادين واستحق هذا التكريم
غانم: سنبقى نخدم لتحسين مستوى العيش لمن هو أقل حظا

"غدي نيوز"

 

في إطار زيارته للبنان، كرم الرئيس الدولي لـ "جمعية أندية الليونز الدولية" الدكتور ناريش آغراوال الحاكم السابق المباشر فادي غانم رئيس" جمعية غدي " في مقر الجمعية الرئيسي في بعبدا بحضور الحاكم نصرالله برجي، المدير الدولي السابق سليم موسان، ونواب الحاكم إيلي زينون ونبيل نصور، ورئيس فريق القيادة الدولي المهندس سمير أبو سمرا والحكام السابقين، وسلمه "ميدالية القيادة" تقديرا للأعمال التي قام بها خلال سنته الليونزية كحاكم لـ "جمعية أندية الليونز الدولية (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين)".

 

آغراوال

 

وبالمناسبة، أشار آغراوال إلى أن "غانم كان نشيطا وحاضرا في كافة الميادين واستحق عن جدارة هذا التكريم"، وحثه على "المتابعة بجهوده الليونزية"، طالبا منه "العمل مع الحاكم الحالي والحكام السابقين من أجل زيادة العضوية في الجمعية على مستوى لبنان".

وإذ أشار إلى أن "هناك الكثير من الناس بحاجة للمساعدة"، أكد آغراوال أنه "كلما كبر الليونز عدديا كلما كان في مقدوره تغطية مناطق أكبر ومساعدة شرائح أوسع من المحتاجين في المجتمع".

 

غانم

 

بدوره، أكد غانم أن "الخدمة واجبنا وهي من صلب أهدافنا في الليونز"، وأشار إلى أن "ما قدمناه كجمعية للمجتمع يأتي في سياق تربية ليونزية، وهذا ليس بجديد علينا، فنحن خلال عشرين سنة لم ندخر جهدا في تطوير الخدمات الاجتماعية، وسنبقى نخدم ونساعد لتحسين مستوى العيش لمن هو أقل حظا".

وشدد غانم على أن "طموحنا كان وسيبقى على الدوام البقاء على تماس أكثر مع مجتمعاتنا المحلية للتخفيف من معاناة الناس وفق ما يتوافر لدينا من إمكانات"، ووعد أنه سيعمل بكل طاقته "من وحي التوصيات الليونزية لجهة زيادة العضوية لنتمكن من مساعدة أكبر عدد من المواطنين".

وأكد غانم أنه "ما كان في مقدوري تحقيق إنجازات لولا وجود فريق عمل رائع ومتجانس حولي، ومن بينهم نائب الحاكم الثاني نبيل نصور وأمين مال المنطقة السابق ميشال حسون وسائر أعضاء فريق مجلس الحاكم".

 

شهادة تقدير

 

كما سلم آغراوال غانم شهادة تقدير أيضا من الرئيس الدولي السابق القاضي بوب كورلو لما قدمه لليونز وما بذله من جهود خلال السنة الماضية.

ورد غانم شاكرا آغروال على هذا التكريم، وأثنى على الحاكم والمدير الدولي والحكام السابقين، وقال: "نحن  نقوم بعملنا وما يفرضه علينا التزامنا الليونزي، ونحن في هذه الجمعية نذرنا أنفسنا للخدمة خصوصا لأولئك الذين هم أقل حظا"، وأكد سعيه الدائم "للقيام بواجباتي في هذه المنطقة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن