عز الدين عرضت مع لاسن مشاريع إنشاء معامل معالجة النفايات

Ghadi news

Friday, April 6, 2018

عز الدين عرضت مع لاسن مشاريع إنشاء معامل معالجة النفايات

"غدي نيوز"

 

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين في مكتبها بالوزارة، سفيرة الاتحاد الاوروبي كريستينا لاسن مع وفد من الاتحاد، وعرضت معها مسألة استكمال مشاريع انشاء معامل لمعالجة النفايات الصلبة في اتحادات البلديات التي تم توقيع مذكرات تفاهم مع رؤسائها في كانون الاول (ديسمبر) 2017، وهي: الضنية، الكورة - زغرتا - بشري، النبطية، صور، بنت جبيل - مرجعيون، ساحل الزهراني، وصيدا.

من جهتها، أطلعت لاسن عز الدين على توجه عمل فريق الاتحاد الاوروبي لناحية تقييم عمل المعامل الحالية ووضع خطة وطنية شاملة لإدارة النفايات الصلبة، وتم الاتفاق على ادراج هذه المعامل ضمن الخطط على أن يؤخذ بالاعتبار معالجة الثغرات فيها.

 

القحطاني

 

كما استقبلت عز الدين مدير عام المنظمة العربية للتنمية الادارية الدكتور ناصر القحطاني الذي عرض لعمل المنظمة وانجازات المجلس التنفيذي، ووجه دعوة الى وزيرة التنمية الادارية لحضور اجتماع الجمعية العمومية الدورة 55 الذي سيقام في القاهرة في 27 الحالي.

وأكدت عز الدين دعمها لتفعيل مبدأ التشاركية العربية، وأطلعت القحطاني على أبرز انجازات الوزارة ومنها إطلاق الاستراتيجية الوطنية للحكومة الرقمية والعمل على استراتيجية مكافحة الفساد التي سيتم اطلاقها قريبا.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن