"ليونز ماونت ليبانون إيغلز" نظم يوما صحيا في برج حمود

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, April 14, 2018

غانم: التأسيس لثقافة صحية تحصن مجتمعنا في مواجهة الأمراض

"غدي نيوز"

 

نظم "نادي ليونز ماونت ليبانون إيغلز" يوما صحيا في مركز "جمعية مار منصور دو بول" في برج حمود، وذلك "ضمن حملة تشمل معظم المناطق اللبنانية، وتندرج في سياق أهدافنا الاجتماعية والانسانية"، وفق ما ذكر بيان أصدره النادي بالمناسبة.

شارك في اليوم الصحي الرئيس المؤسس للنادي الحاكم السابق لجمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين) فادي غانم ، والرئيس الحالي الدكتور أنطوان بطرس، عضو الهيئة الإدارية ميشال حسون، رئيسة المركز في برج حمود ماري آنج دكاش والرئيس السابق الدكتور إيلي خوري، فضلا عن أعضاء ليونز ماونت ليبانون إيغلز.

كما واكب النادي في حملته أيضا أعضاء "لجنة السكري" غريس نعيم وريتا هيكل في المنطقة الليونزية والدكتورة أنجيلا ضاهر غانم التي أشرفت على سير العمل وعاينت المرضى وقدمت الدعم والمساعدة في هذا المجال.

وأشار بيان النادي إلى أن "الفحوصات الطبية شملت: ترقق العظام، مخزون السكر، فقر الدم، كولسيترول، فحص سكري عادي وغيرها"، لافتا إلى أنه "تمت معاينة أكثر من مئة وخمسين معظمهم من المسنين، فضلا عن تقديم أدوية مجانية".

وفي ختام اليوم الطويل، تحدث غانم شاكرا "كل من ساهم معنا في هذه الحملة"، وخص بالشكر "الدكتورة أنجيلا ضاهر غانم لرعايتها جميع المرضى".

وأعلن "اننا وبالتوازي مع توفير الرعاية الصحية سنولي حملات التوعية أهمية في المرحلة المقبلة، وفق برنامج يستهدف المدارس بشكل خاص عنوانه الوقاية من الأمراض، والتأسيس لثقافة صحية تحصن مجتمعنا في مواجهة الكثير من الأمراض".

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن