بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

خير والبعريني في رحبة للاطلاع على أضرار العاصفة

Ghadi news

Saturday, June 2, 2018

خير والبعريني في رحبة للاطلاع على أضرار العاصفة

"غدي نيوز"

 

زار الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير يرافقه النائب وليد البعريني، ورئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الاله زكريا مبنى بلدية رحبة وكان في استقبالهم رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر، رئيس بلدية جبرايل جميل خوري وعدد من أعضاء البلديات.

واطلع اللواء خير من البلديات المعنية على أضرار العاصفة وبعض المشاريع التي تحتاج اليها البلدات، وتحديدا طريق رحبة ـ دير عوزة.

وتطرق خير إلى "ضرورة تحمل الوزارات المعنية من وزارة الاشغال ووزارة الطاقة والمياه مسؤلياتها حيال ما يجرى"، مؤكدا أن "بعض الطرق تقع ضمن نطاق الأملاك النهرية وبعضها الآخر ضمن نطاق وزارة الأشغال، ولكن المواطن يلجأ الينا، ونحن نتدخل عندما تستدعي الحاجة بناء لتوجيهات الرئيس سعد الحريري الحريص على الالتفات الى المناطق الأكثر حرمانا"، لافتا الى "أننا تواصلنا أيضا مع النائب أسعد درغام الذي وضعنا بصورة الواقع القائم".

وعقب اللقاء تفقد خير طريق رحبة ـ دير عوزة واعدا المواطنين بدراسة الطريق والتزامها بالطرق القانونية، لأن مطالب الأهالي محقة ومهمتنا ربط البلدات ببعضها البعض.

وتوجه بربر بالشكر من اللواء خير والبعريني ودرغام، مؤكدا أن "الوضع مأساوي للغاية والمطلوب مواكبة الأضرار في الجومة والاطلاع على حاجات الناس، لأن السيول أغرقت الأراضي وألحقت الكثر من الأضرار التي سنعمد الى توثيقها والتواصل مع اللواء خير".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن