دبوسي جال في اسواق طرابلس مثنيا على الأهتمام الدولي بلبنان

Ghadi news

Thursday, June 14, 2018

دبوسي جال في اسواق طرابلس مثنيا على الأهتمام الدولي بلبنان

"غدي نيوز"

 

جال رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي عشية عيد الفطر السعيد على الأسواق التجارية في طرابلس التاريخية، معربا عن "سروره وتفاؤله بالحركة الحيوية التي تشهدها تلك الأسواق".

وقد شملت الجولة الأسواق التاريخية وساحة السراي العتيقة وساحة النجمة وسوق البزركان الى العطارين الى سوق حراج وخان الصابون، ومن ثم سوق العريض وغيرها من متفرعات السوق.

وقال دبوسي في المناسبة:" هذه اسواقنا يتمازج من خلالها القديم بالحديث وقد أزيلت عنها كل الترهلات والتشوهات وطاولته الأيادي الرحمانية لدولة الرئيس نجيب ميقاتي".

وشدد على "الشراكة مع مؤسسات الدولة لا سيما بعد إقرار قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص"، مثنيا على ما يلقاه لبنان من إهتمام دولي ماديا ومعنويا.

وتابع: "نحن في هذا السياق نبارك للمجلس النيابي الجديد ولرئيسه دولة الرئيس نبيه بري، ونحن إن شاء الله تعالى نبارك للرئيس الحريري نجاحه في تشكيل الحكومة العتيدة".

وقال دبوسي: "في ما يتعلق بمبادرة طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية والتي هي مثار أسئلة كثيرة عن مدى إنعكاستها من حيث المضامين على طرابلس التاريخية والتراثية فإنها تهدف الى إطلاق ورشة تنمية حيوية لكافة مرافقها وتوفر فرص العمل الكثيرة وتشجع على الإستثمارات في لبنان من طرابلس".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن