منتجع الأحلام في كريت اليونانية... حلم الإعلام

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, August 5, 2018

منتجع الأحلام في كريت اليونانية... حلم الإعلام

"غدي نيوز"

 

بدعوة من منتجع Out of The Blue Capsis Elite Resort نظمت المستشارة الإعلامية الزميلة ريتا الحاج رحلة سياحية لاستكشاف الطبيعة الخلابة لجزيرة كريت، عروس المتوسط، المطلة على بحر إيجه، شارك فيها عدد من الإعلاميين ورجال الاعمال، تخللها حفل إطلاق الموسم السياحي للمنتجع القابع في حضن الأزرق والذي يشكل للسياح حلم المنتجعات ومنتجع الاحلام.

هذا المكان المكتمل المواصفات البيئية، تشعر فيه أنك تمضي عطلتك على كوكب آخر كوكب خالٍ من الضوضاء والتلوث، شاطئه اللازوردي بأمواجه الراقصة مداً وجزراً والمتكسرة على صخور الجمال والرقي يأخدك إلى نجومه الخمس التي تجعلك تسبح في فضاء الخدمة الفاخرة، وفي رحاب قطعة من الجنة تنتظر الناس.

افتتحت الزميلة الحاج الحفل شاكرة "إدارة المنتجع على حسن الضيافة والحفاوة التي استقبل فيها الوفد الاعلامي في كريت".

تلتها كلمة ترحيب من صاحبة والمدير التنفيذي للمنتجع السيدة Dia Capsis، رحبت فيها بالوفد اللبناني الذي حضر خصيصاً من لبنان للمشاركة في حفل افتتاح الموسم الصيفي.

بعد ذلك قدمت Irini Capsis لمحة عن تاريخ  المنتجع الذي مضى على تأسيسه  اربعون عاماً والذي يمتد على مساحة 167 الف متر مربع.

في الختام سلم نقيب أصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان شربل أبي نادر درعاً تقديرية باسم الوفد للسيدة Capsis عربون شكر وتقدير على الاستضافة والخدمات الممتازة، من ثم تمتع الحضور بالأجواء اليونانية الرائعة في رحلة لا تنسى.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن