البستاني قدم باصا لبلدية كفرقطرة لنقل الركاب مجانا

Ghadi news

Saturday, December 29, 2018

البستاني قدم باصا لبلدية كفرقطرة لنقل الركاب مجانا

"غدي نيوز"

سلم نائب الشوف الدكتور 
فريد البستاني ، باسم مؤسسة "فريد البستاني"، باصا لنقل الركاب لبلدية كفرقطرة ، التي ستقوم بتسييره، بصورة شبه مجانية، على خط كفرقطرة - الكنيسة - عميق، ثم ذهابا وإيابا إلى بيروت.

وأقيم احتفال في هذه المناسبة، حضره رؤساء بلديات: كفرقطرة ألين نصار وأعضاء المجلس البلدي، الكنيسة نظير يوسف سعد وعميق أسعد مخايل الخوري، مخاتير البلدات الثلاثة، كهنة الرعيات وحشد كبير من الأهالي.

في البداية، كانت كلمة ترحيب باسم أهالي المنطقة وبلدياتها، بنائب الشوف الدكتور فريد البستاني، ثم استهل البستاني، كلمته مرحبا بالحضور والكهنة وممثلي البلديات والمخاتير.

وقال: "نزولا عند طلب منسقية التيار الوطني الحر في كفرقطرة، وبصفتي عضوا في تكتل لبنان القوي، خصصت هذا الباص لبلدة كفرقطرة والجوار".

أضاف: "بالرغم من انتمائي السياسي، فإن المساعدات الاجتماعية والإنسانية، لا لون لها ولا دين، والإنماء يجمع، فيما السياسة تفرق".

ثم شكر البستاني رئيسة بلدية كفرقطرة وأعضاء المجلس البلدي "الذين قبلوا هذه الهبة المقدمة من مؤسسة فريد البستاني"، منوها ب"الجهد الكبير الذي تقوم به السيدة ألين نصار، التي جعلت من كفرقطرة بلدة نموذجية، تنعم بكل المتطلبات البيئية الحديثة، من شبكات صرف صحي ومعالجة سليمة للنفايات، لتكون واحدة من البلدات القليلة في الشوف، التي استطاعت وضع حل صحي لمشكلاتها البيئية".

نصار

من جهتها، شكرت نصار باسم الأهالي والبلديات الدكتور فريد البستاني على "هذه الهبة التي ستسهل الانتقال من وإلى الشوف، وقالت عندما طلب شباب التيار هذا الباص، لم أكن متأكدة من أن نائب الشوف سيلبي الطلب بهذه السرعة، إذ إنني لم أكن أعرفه، ولكن عندما تعرفت عليه، تأكدت أن هذا الرجل صاحب القلب الكبير، لا يعد إلا ليفي، وإنه من القلائل الذين ينفذون ما وعدوا به قبل انتخابهم".

وفي الختام، أقيم حفل كوكتيل وتناول الحضور نخب المناسبة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن