غانم هنأ وزير البيئة وبحث التحضيرات لاستقبال وفد أردني رفيع

Ghadi news

Tuesday, February 12, 2019

غانم هنأ وزير البيئة وبحث التحضيرات لاستقبال وفد أردني رفيع:
سنكون إلى جانبه داعمين وحاضرين دائما
جريصاتي: أبواب وزارة البيئة مشرعة أمام الجميع

"غدي نيوز"

 

زار الحكم السابق لـ "جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق وفسلطين)" رئيس " جمعية غدي " فادي غانم وزير البيئة فادي جريصاتي مهنئا بتسلمه مقاليد وزارة البيئة في مكتبه في الوزارة.

 

غانم

 

خلال اللقاء، عرض غانم لنشاطات جمعية غدي في لبنان، متوقفا عند "الأهمية التي نوليها للإعلام الأخضر من خلال موقع الجمعية الإلكتروني (غدي نيوز)"، ووضع غانم الوزير جريصاتي في أجواء "الاتفاقيات التي وقعتها الجمعية مع وزارة البيئة الأردنية في مجالات التحريج والتربية البيئية، فضلا عن السعي لتفعيل مجالات التعاون في مجال الإعلام الأخضر".

ووضع غانم الوزير جريصاتي في أجواء التحضيرات لاستقبال وزير الزراعة والبيئة الأردني المهندس ابراهيم الشحاحدة وعضو مجلس الأعيان الدكتور طار الشخشير مع وفد يضم مسؤولين وفاعليات بدعوة من "جمعية غدي"، وأكد "اننا سنكون إلى جانب الوزير جريصاتي داعمين وحاضرين دائما".

 

جريصاتي

 

بدوره رحب جريصاتي بغانم، وأشار إلى أن لديه مئة يوم من العمل الشاق لتحديد برنامج عمله، مؤكد أن "أبواب وزارة البيئة مشرعة أمام الجميع"، وأكد أنه "من الآن فصاعدا ستشهدون عملا دؤوبا مع متابعة لكافة الملفات البيئية"، ونوه جريصاتي بدور "جمعية غدي"، مؤكدا أن الأهداف مشتركة بما يخدم لبنان، وأشار إلى استعداد الوزارة للتعاون مع "غدي".

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن