بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

إطلاق أول ورشة عمل تدريبية عن صحافة المياه والصرف الصحي في معهد عصام فارس

جريصاتي نبه المواطنين والبلديات من موجة الحر وناشد الداخلية والدفاع المدني والاطفاء للبقاء في حال جهوزية للتدخل

كاريتاس لبنان اطلقت مشروع حديقة الصنوبر في عاريا بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية

جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان

جريصاتي: الإعدام بحق كل من يقدم على إحراق الأحراج

اخر الاخبار

فادي جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع

بالفيديو... كرة لهب في السماء تحيل ليل الصين نهارا

معاملة وحشية للحيوانات ومطالب بإغلاق "المختبر الفضيحة"

جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان

جريصاتي: الإعدام بحق كل من يقدم على إحراق الأحراج

ايام المنتوجات الزراعية والمطبخ اللبناني في الساو باولو لحود دعا اللبنانيين في البرازيل الى الافتخار بالمنتوجات اللبنانية وتسويقها

Ghadi news

Saturday, May 4, 2019

ايام المنتوجات الزراعية والمطبخ اللبناني في الساو باولو لحود دعا اللبنانيين في البرازيل الى الافتخار بالمنتوجات اللبنانية وتسويقها

"غدي نيوز"


واصلت 
وزارة الزراعة تسويقها المنتوجات الزراعية اللبنانية في البرازيل، حيث انتقل مدير عام الزراعة لويس لحود والمنتجون اللبنانيون من الريو دي جانيرو الى ساوباولو. واقامت وزارة الزراعة بالتعاون مع وزارة الخارجية والمغتربين والقنصلية العامة في ساوباولو وغرفة التجارة البرازيلية اللبنانية ايام المنتوجات الزراعية والمطبخ اللبناني على مدى يومين في المونتي ليبانون ساو باولو"، بحضور لحود ممثلا وزير الزراعة الدكتور حسن اللقيس ووزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد والقنصل العام في ساوباولو رودي قزي ووزير الخارجية في ولاية ساوباولو Louis Alvarez ووزير الاسكان والزراعة في ولاية ساوباولو Laro Amari ومتروبوليت الروم الارثوذكس في ساوباولو المطران داماستينوس منصور ورئيس غرفة التجارة البرازيلية اللبنانية في ساوباولو Alfredo Cotait ورئيس نادي مونتي ليبانون في ساوباولو ريكاردو بطح ورئيس الاتحاد اللبناني البرازيلي بسام حداد والقناصل العامين والفخريين المعتمدين في ساوباولو، وحشد كبير من الجالية اللبنانية واصحاب المؤسسات السياحية والفنادق والمطاعم والنقابات البرازيلية.

وخلال الافتتاح كانت كلمات لكل من رئيس نادي مونتي ليبانون في ساوباولو ريكاردو بطح ورئيس غرفة التجارة البرازيلية اللبنانية في ساوباولو والقنصل العام رودي قزي الذي رحب باسم وزارة الخارجية والمغتربين بجميع المشاركين من لبنان في ايام المنتوجات اللبنانية والمطبخ اللبناني في ساوباولو. وشكر الادارات المختصة وغرفة التجارة اللبنانية البرازيلية في ساوباولو على تعاونهم لانجاح تنظيم هذه الايام. واكد قزي ان "التعاون المثمر مع وزارة الزراعة ساهم في تحقيق الاهداف المتوخاة من هذه الايام".

وشكر اللقيس ولحود وفريق العمل على جهودهم في تسويق المنتوجات الزراعية اللبنانية في الاسواق الخارجية. ودعا قزي الى المشاركة في مؤتمر الطاقة الاغترابية في حزيران المقبل في بيروت.

من جهته، رحب لحود باسم وزير الزراعة بالمشاركين في ايام المنتوجات الزراعية اللبنانية والمطبخ اللبناني في ساوباولو، وخصوصا اللبنانيين المغتربين والمنتشرين في ولاية ساوباولو والولايات المجاورة والمؤسسات السياحية والفنادق والمطاعم البرازيلية في ساوباولو. واعلن ان "وزارة الزراعة ايمانا منها بقدرة الانتاج الزراعي اللبناني على التألق في الاسواق المحلية والخارجية تنظم هذه الايام، بهدف تسويق وابراز وتعريف الاسواق الخارجية على الانتاج الزراعي اللبناني، وبهدف زيادة الصادرات الزراعية النباتية والحيوانية".

وأكد ان "مشاركة المنتجين اللبنانيين من كافة المناطق اللبنانية واحترامهم للمواصفات والنوعية اللازمة سيساهم في تحقيق الاهداف المتوخاة". ودعا اللبنانيين في البرازيل الى "الافتخار بالمنتوجات الزراعية اللبنانية والى تسويقها". ودعا المؤسسات البرازيلية الى "التعرف على المنتوجات اللبنانية التي يتم تسويقها من خلال هذه الايام".

وشكر لحود سفير لبنان في البرازيل جوزف صياح والقنصل العام في ساوباولو رودي قزي على جهودهم وتعاونهم مع وزارة الزراعة لانجاح تنظيم ايام المنتوجات اللبنانية والمطبخ اللبناني في ساوباولو.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن