اللواء البزايعة كرم الشاعر بدرع تقديرية

Ghadi news

Thursday, June 13, 2019

اللواء البزايعة كرم الشاعر بدرع تقديرية

"غدي نيوز"

 

في سياق جولات المدير الاقليمي لـ " الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة " IUCN الدكتور هاني الشاعر ، عقد أمس اجتماع ضمه والمدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكانت مناسبة لمناقشة أهمية النظام البيئي للغابات والمجتمعات المحلية ومكافحة الحرائق، فضلا عن الجهود التي يبذلها الدفاع المدني لمكافحة الحرائق وطرق التعاون المستقبلية التي تهدف لمواجهة التغيرات المناخية والمؤثرات البشرية السلبية.

وفي نهاية الاجتماع، كرم اللواء البزايعة المدير الاقليمي الدكتور الشاعر لجهوده القيمة التي يبذلها من أجل الحفاظ على الطبيعة في المملكة الأردنية الهاشمية والاقليم العربي وسلمه درعا تقديرية باسم الدفاع المدني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ضمن جولات المدير الاقليمي للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة الدكتور #هاني_الشاعر التي تمت اليوم بتاريخ 13/06/2019؛ تم الاجتماع بعطوفة المدير العام للدفاع المدني عطوفة اللواء #مصطفى_البزايعة . حيث تم مناقشة اهمية #النظام_البيئي للغابات والمجتمعات المحلية ومكافحة #الحرائق والجهود التي يبذلها #الدفاع_المدني لمكافحة الحرائق وطرق التعاون المستقبلية التي تهدف لمواجهة التغيرات المناخية والمؤثرات البشرية السلبية. وبنهاية اللقاء قام عطوفة البزايعة بتكريم المدير الاقليمي الدكتور الشاعر لجهوده القيمة التي يقوم بها للحفاظ على الطبيعة في #المملكة_الأردنية_الهاشمية والاقليم العربي وتسليمه درع الدفاع المدني.

A post shared by IUCN ROWA (@iucn_rowa) on

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن