ورشة عمل لوزارة البيئة اللبنانية والـ IUCN حول تطوير قائمة وطنية حمراء للأنواع البحرية

Ghadi news

Thursday, June 13, 2019

ورشة عمل لوزارة البيئة اللبنانية والـ IUCN حول تطوير قائمة وطنية حمراء للأنواع البحرية

"غدي نيوز"

 

افتتحت وزارة البيئة اللبنانية والمكتب الاقليمي لـ " الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة " IUCN ورشة عمل تدريبية تمحورت حول كيفية تطوير قائمة وطنية حمراء للأنواع البحرية في لبنان.

أشرف على التدريب عدد من الخبراء من برنامج الأنواع في الاتحاد الدولي (IUCN) بالتعاون مع مكتب مالجا Málaga في إسبانيا.

وشارك في الدورة التدريبية خبراء لبنانيون من المتخصصين في البيئة البحرية من "المجلس الوطني للبحوث العلمية - مركز علوم البحار" ومن الجامعة اللبنانية ومن جامعة البلمند.

ومن مخرجات الدورة التدريبية أن يقوم الخبراء اللبنانيون بإستكمال العمل مع الاتحاد لتطوير القائمة الوطنية الحمراء للأنواع والتي ستقرها وزارة البيئة اللبنانية فور صدورها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

افتتحت #وزارة_البيئة اللبنانية والمكتب الاقليمي للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة ورشة عمل تدريبية حول كيفية تطوير #قائمة_وطنية_حمراء للأنواع البحرية في لبنان. تم التدريب عن طريق خبراء من برنامج الانواع بالاتحاد الدولي IUCN# بالتعاون مع مكتب ملجا بإسبانيا. في الدورة التدريبية خبراء وطنيين من المتخصصين في البيئة البحرية من المجلس الوطني للبحوث العلمية / مركز علوم البحار ومن #الجامعة_اللبنانية ومن #جامعة_البلمند. ومن مخرجات الدورة التدريبية ان يقوم الخبراء الوطنيين بإستكمال العمل مع الاتحاد لتطوير القائمة الوطنية الحمراء للانواع والتي ستقرها وزارة البيئة اللبنانية فور صدورها. #iucn_malaga #ROWA #IUCN #RED_LIST #lebanon

A post shared by IUCN ROWA (@iucn_rowa) on

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن