بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

غانم: لشطب الاعلام الذي ينقل الوجه السيئ للبلد

Ghadi news

Tuesday, June 23, 2020

غانم: لشطب الاعلام الذي ينقل الوجه السيئ للبلد

"غدي نيوز"


زار رئيس والمدير التنفيذي للمواقع الالكترونية "غدي نيوز"، "الثائر" و"المغرد " فادي غانم برفقة رئيس التحرير أكرم كمال سريوي والمدير الاداري ميشال حسون، رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، في مكتبه في وزارة الاعلام.


بعد اللقاء، قال غانم: "لقاؤنا لالقاء الضوء على الاعلام وخصوصا الاعلام المتخصص، فنحن في "غدي نيوز" اعلام بيئي متخصص، ونحن اعضاء في الاتحاد الدولي لصون الطبيعة وأول موقع بيئي متخصص في لبنان".

اضاف: "يهمنا نشر التوعية البيئية على كل المستويات، واصبحنا مرجعا للمختصين في مجال البيئة"، مشيرا الى موقع "الثائر" الذي "انطلق منذ ثماني سنوات ويهدف الى تصويب المسار السياسي والاجتماعي في لبنان بطريقة بعيدة من الاستفزاز والعنصرية"، مؤكدا "ان هدفنا في كل موقع التوعية البيئية والسياسية".

كما اشار الى موقع جديد "المغرد" "وهو شامل سياسي بيئي واجتماعي واقتصادي"، وقال: "هذه المواقع الثلاثة المتخصصة تهدف الى بناء المجتمع اللبناني في كل المجالات".

وأعلن ان الوفد طلب من محفوظ "تنظيم الاعلام الالكتروني، وشطب الاعلام الذي ينقل الوجه السيئ للبلد"، مشددا على ان هدفهم "تشجيع الاوادم ونبذ كل انواع العنف، فنحن بحاجة لاعلام بناء".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن