بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

لجنة كفرحزير البيئية:لنبش النفايات الصناعية السامة وترحيلها والتزام تسعيرة طن الاسمنت

جامعة البلمند باشرت تحليل عينات مياه البحر والرواسب حول موقع الانفجار

رئيس لجنة البيئة في بلدية طرابلس: ما اثير عن قنبلة نووية داخل المكب القديم غير دقيق

طائر يقوم بعمل بطولي على طريق عام... فيديو

ماذا طلبت غرينبيس من بلدية بيروت بشأن عملية التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل؟

اخر الاخبار

طائر يقوم بعمل بطولي على طريق عام... فيديو

ماذا طلبت غرينبيس من بلدية بيروت بشأن عملية التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل؟

رئيس لجنة البيئة في بلدية طرابلس: ما اثير عن قنبلة نووية داخل المكب القديم غير دقيق

جامعة البلمند باشرت تحليل عينات مياه البحر والرواسب حول موقع الانفجار

لجنة كفرحزير البيئية:لنبش النفايات الصناعية السامة وترحيلها والتزام تسعيرة طن الاسمنت

نصوّر في تكريم أعضاء مكتب ومجلس الحاكم في الليونز: كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, July 7, 2020

نصوّر في تكريم أعضاء مكتب ومجلس الحاكم في الليونز:
كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة

"غدي نيوز"


تتويجاً لسنته الليونزية 2019-2020، أقام حاكم "جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 (لبنان، الأردن، وفلسطين) الأستاذ نبيل نصوّر إحتفالا" تكريميا" لأعضاء مكتبه ومجلسه و لأندية الليونز في المنطقة في قاعة "بلدية الجديدة - البوشرية - السد" بحضور رئيس البلدية انطوان جبارة، وعدد كبير من الحكام السابقين وحشد من الليونزيين من كافة القطاعات والأندية ومن مختلف المناطق اللبنانية وجمع من الإعلاميين.


 
نصوّر


بعد النشيد الوطني وتعريف أمين سر مجلس المنطقة ميشال حسون، ألقى نصوّر كلمة، قال في مستهلها: "الليونزيون تُكرّمهم إنجازاتهم وعطاءاتهم، ويُكرّمهم إيمانهم بما استلهموا من مُـثـل وقــيم جمعيّتنا الدولية، فهم نسّاك في صومعة العطاء، دأبهم نشر ثقافة الليونز ألتي عنوانها و هدفها أن لا معنى لفرح وسعادة بعيدا من الخدمة والعطاء، إن تكريمكم اليوم هو تكريم مضاف وبادرة وفاء لمن آزرني وعاونني في مكتب ومجلس الحاكم، في كل نادٍ ولجنة و في كلّ مواقع الليونز وهو تكريم لكل ليونزي"، ورأى أن "النجاح جاء ثمرة تعاوننا جميعا".
وأضاف نصوّر: "كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة وما كنت يوماً أُفكّر انني واياكم سنعيش ونمارس و نستلهم يومياً شعاري الذي أطلقته في أول سنتي "نعم نستطيع" فبالرغم من الإنتفاضة و جائحة كورونا إلى اليوم أثبتنا جميعاً أننا نستطيع".
وقال: "عملت من موقعي على تقريب وجهات النظر في مناخ ديمقراطي رائع ساده الاحترام، حبّذا لو يُعمّم على مستوى أوطاننا وحكوماتنا، وكنتم القدوة والمثال في تكريس ثقافة الديمقراطية واحترام الرأي الآخر، كنا معاً وسنبقى، لأننا دائما نتطلع إلى الأمام في سبيل الليونز الذي جمعنا على الخير، نساعد من هم أقلّ حظا، في كل المواقع كنا في الميادين الصحية والاجتماعية والثقافية والبيئية، فالليونز يعني "الحرية والذكاء وسلامة الأوطان"، وقد عملنا في وحيٍ من هذا الشعار، وقدّمنا من القلب وحقّقنا إنجازات وأرقاماً و مشاريع كبرى، وكلّ فردٍ منكم صنع الفرق، وتمكّنا من أن نضيف مدماكاً في صرح الجمعية رصفنا حجارته بالمحبة والتعب".
وحيا نصوّر المكرمين في مكتب ومجلس الحاكم، وشكر محطتي "تيلي لوميار" و"نورسات" لمساهمتها الإنسانية في هذا الزمن الصعب ولعطاءاتها الإعلامية اللامحدودة، وقال: أخصّ بالشكر الصديقة والإعلامية ليا عادل معماري الحاضرة معنا، فهي الإعلامية التي ما زالت تلعب دوراً كبير في خدمة الفقير المهمش وهي النشيطة الحاضرة دائماً و التي لاتتعب."..
كما وكرّم نصوّر الإعلاميتين المتميزتين ناتالي عيسى، ورنيم بو خزام لدورهما الرائد خلال سنته الليونزية، وأثنى على الحرفية والمناقبية التي طبعت عملهما،  ونوّه بدورهما وما اتصفتا به من الموضوعية في نشرهما للاخبار والتغطية المباشرة.
 
كما وحيّا نصوّر "الحكام السابقين بوقوفهم إلى جانبنه وما ضنّوا بإرشاداتهم وتوجيهاتهم"، وأثنى على "جهود أمين سر مجلس المنطقة ميشال حسون وأمين مال مجلس المنطقة الياس انطونيوس".


وقدّم أمين سر مجلس المنطقة وأمين مجلس المنطقة لوحةً تذكارية إلى الحاكم نصّور عربون محبة و تقدير  .

بعدها قدم نصوّر دروعاً تقديرية إلى أعضاء مكتب ومجلس الحاكم، ورؤساء الاندية، ودروعاً لكل من الإعلاميين؛ ليا معماري، ناتالي عيسى، رنيم بو خزام، ورئيس البلدية انطوان جبارة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن