بالصوت والصورة من الباروك "الشوف الأصيل" إلى كل لبنان

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, July 13, 2020

بالصوت والصورة من الباروك "الشوف الأصيل" إلى كل لبنان

"غدي نيوز"


في خطوة سبّاقة ورائدة تم افتتاح سوق الزراعة المستدامة في الباروك اليوم الاحد، بالتعاون بين محمية أرز الشوف ، وبلدية الباروك - الفريديس، والتعاونية الزراعية في البلدة بحضور عدد كبير من رؤساء البلديات، المخاتير، المزارعين، اعلاميين وعدد كبير من اهالي المنطقة. وتحت شعار «الشوف الأصيل» سيلي ذلك تباعاً، افتتاح ثلاثة أسواق للخيرات والغلّة؛ في بتلون، وباتر، ودوار بعقلين، حتى تاريخ ٢٤ تموز الجاري.

تكمن أهمية هذه الأسواق، بأنها تهدف إلى تشجيع المزارعين على التمسك بالأرض والزراعة الصحية المستدامة، التي تعتمد على المواد العضوية وكميات قليلة من المياه، والإبتعاد عن استعمال المواد الكيميائية الضارة.

كما تهدف ايضاً إلى تقديم أفضل المنتوجات إلى المواطنين بأرخص الأسعار.

الفواكه النظرة والخضار الطازجة والمؤنة المنزلية الكاملة، ستجدونها بما يتناسب مع ميزانياتكم، وبأقل كلفة، إلى جانب الفرح والبسمة ومتعة التجول في السوق، فلا تدعوا الفرصة تفوتكم.

ولمزيد من المعلومات التقى «غدي نيوز» كل من رئيس لجنة محمية أرز الشوف الاستاذ شارل نجيم، ورئيس بلدية الباروك - الفريديس ايلي نخلة، ومدير محمية أرز الشوف نزار هاني، ولنشاهد بالصوت والصورة، تعالوا معنا لننقلكم في رحلة حية إلى هناك عبر الفيديوهات التالية:


#نزار_هاني - مدير #محمية_أرز_الشوف #الباروك





الأستاذ #شارل_نجيم - رئيس #محمية_أرز_الشوف - #الباروك





#ايلي_نخلة - رئيس #بلدية_الباروك_الفريديس
#محمية_أرز_الشوف #الباروك

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن