أيفون 5... الأسوأ بين الهواتف الذكية الأولى

Ghadi news

Sunday, January 6, 2013

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة كونسمر ريبورتس Consumer Reports التي تعنى بحماية المستهلك واختبار المنتجات والخدمات، أن مراجعتها وتقييمها المقارن للهواتف الذكية وضع هاتف أيفون 5 الأسوأ بين الهواتف الذكية الأولى بحسب "بزنس انسايدر".
ولعل تراجع أسهم شركة آبل مؤخرا يعود إلى اعتقاد ساد مؤخرا أن الشركة فقدت تفوقها في أهم خط منتجاتها وهو الهواتف الذكية. وحققت عائلة أيفون نجاحا مذهلا ساهم في أكثر من نصف أرباح الشركة الإجمالية.
واحتكر أيفون لقرابة 5 سنوات لقب أفضل هاتف ذكي على مدى خمس سنوات، ولكن تمكن منافسو الشركة مؤخرا من اللحاق بهاتف أيفون، ويرى بعض المتابعين من خبراء منتجات التقنية أن آخر هاتف من سامسونغ يتفوق على أيفون، ويتوقع كثيرون أن تقفز سامسونغ متجاوزة تفوق أيفون في الهاتف الجديد Galaxy S4 الذي سيطرح ربيع العام الجاري.
تتفق مجلة كونسمر ريبورتس مع هذه الآراء فقد خلصت اختباراتها لأفضل الهواتف الذكية إلى أن أيفون 5 هو الأسوأ بين الهواتف الذكية الأولى وستصدر المجلة تفاصيل تقييمها للهواتف في عديد فبراير القادم.
ويظهر في هذه التفاصيل أن هاتف أندرويد LG Optimus G حل في المرتبة الأولى، تلاه Samsung Galaxy S III ثمMotorola Droid Razr Maxx.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن