مورينيو: العالم ينتظر مواجهة الريَال ومان يونايتد

Ghadi news

Tuesday, February 12, 2013

"غدي نيوز"

اعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ان العالم ينتظر الموقعة المرتقبة بين فريقه ريَال مدريد الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي غدا (13-2-2013) على ارض ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وكان مورينيو متواجدا مساء امس الاول على ارض ملعب "اولدترافورد" لمتابعة مانشستر يونايتد في المباراة التي فاز فيها على ضيفه ايفرتون (2ـ صفر)، ما سمح له باحكام قبضته على صدارة الدوري الممتاز بعدما ابتعد بفارق 12 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب.
وفي حديث لتلفزيون مانشستر يونايتد، قال مورينيو "انها المباراة التي ينتظرها العالم"، مضيفا: "الناس يعتقدون اننا نشعر بالضغط لان فريقا كبيرا سيودع الكأس لكن هذه المباراة هي من النوع الذي ننتظره والعالم لا ينتظر اي مباراة اخرى. امل ان نقدم للعالم الكرة التي ينتظرها".
واستعد ريَالبافضل طريقة لهذه الموقعة بعد ان اكتسح إشبيلية (4-1)، في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر يونايتد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد اكد مورينيو ان جميع اللاعبين جاهزون لخوض مباراة يوم غد وبان الاجهاد لن يشكل مشكلة لفريقه.
وستشكل مباراة غد مواجهة مميزة بين مورينيو ونظيره في مانشستر يونايتد أليكس فيرغوسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الاول على تشلسي، اضافة الى ان البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما اطاح بـيونايتد من الدور الثاني للبطولة في العام 2004، في طريقه الى اللقب.
والتقى الرجلان قبيل مباراة امس الاول وتبادلا الحديث واكدا ان كل منهما يحترم الاخر كثيرا وبانهما اصبحا صديقين حميمين خارج ارضية الملعب ايضا.
ويدرك مورينيو الذي تواجه مع فيرغوسون 14 مرة ولم يخسر امام نظيره الاسكتلندي سوى مرتين فقط، ان المواجهة مع يونايتد هذا الموسم لن تكون سهلة على الاطلاق لكنه اعترف بان صداقته الحالية مع مدرب "الشياطين الحمر" ستجعل الخسارة، في حال حصلت، اقل مرارة عليه.
وتابع مورينيو: "لقد لعبنا مباريات عديدة مع بورتو وتشلسي وإنتر والان مع ريَال مدريد. وفي كل فريق لعبت به امام السير اليكس، كنت افوز في مباريات واخسر مباريات واتعادل في اخرى. هذه المرة اريد الفوز وهو ايضا يريد الفوز. لكني اعتقد بان الخاسر منا، ورغم حزنه، سيشعر بشيء من السعادة لان صديقه قد فاز. لكن لا احد يخطئ (يفسر كلامه بشكل خاطئ)، اريد الفوز".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن