سامسونغ تكشف عن حزمة التطوير للتلفاز الذكي

Ghadi news

Tuesday, February 26, 2013

"غدي نيوز"

أعلنت شركة "سامسونغ الكترونيكس" عن حزمة التطوير خلال فعاليات معرض الالكترونيات المستهلك الدولي (CES). حزمة أدوات التطوير، التي تم عرضها لأول مرة في معرض CES 2012، عبارة عن مفهوم مبتكر التي تمكن تلفاز سامسونغ الذكي 2012 لتتطور إلى تلفزيونات سامسونغ الذكية الجديدة 2013. عن طريق ربط حزمة التطوير في الجزء الخلفي من تلفاز سامسونغ الذكي، حيث يمكن المستهلكين من الاستمتاع بأحدث الميزات التلفزيونات الذكية لعام 2013.
ومن خلال تحسينات لأجهزة مثل وحدة المعالجة المركزية ،الذاكرة ووحدة معالجة الصور لتصل إلى أحدث مستوى للتلفاز الذكي، ليمكن للمستخدمين من التمتع بتصفح الإنترنت بسرعة وتعدد المهام باستخدام التطبيقات أثناء مشاهدة التلفزيون.
وبالإضافة إلى ذلك سيتم تعزيز ميزات التفاعل الذكية من سامسونغ الذكية مثل التحكم في الصوت والتحكم في الحركة. فعند إدخال حزمة التطوير بالفتحة المخصصة، يتم تحديث المحور الذكي 2012 إلى النسخة الأحدث 2013. فسيتمكن المستهلكين الآن كل عام من التمتع بأحدث الخدمات مع تلفزيونات سامسونغ الذكية.
وقد كشفت سامسونغ الكترونيكس أخيرا عن حزمة التطوير الذكية لأول مرة خلال فعاليات معرض الالكترونيات المستهلك الدولي CES 2013. حيث ستعرض سامسونغ التغيير الرائع مع محلقات التلفاز الذكي، فمحور سامسونغ الذكي لعام 2013 سوف يحتوى على خمس لوحات مختلفة، تمكن المستهلكين من الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى بما في ذلك برامج التلفاز المباشرة، خدمة الفيديو على الطلب وتطبيقات الإنترنت.
وحزمة التطوير الذكية هي الحل الأمثل للمستخدمين لأنه يتيح لهم دائما تجربة خدمة التلفزيون الذكي الأحدث من سامسونغ مع أجهزة التلفاز الذكية لعام 2012 على الرغم من مواصلة تحسين مواصفات الأجهزة أو البرامج في المستقبل.
وقال صني لي، نائب الرئيس التنفيذي من فريق تسويق ومبيعات شاشات العرض المرئي من سامسونغ الكترونيكس: "لقد بدأت حزمة التطوير عهداً جديداً من التلفزيون الذكي وأكملت خصائص التلفاز الذكي الحقيقية مع مفهومها المبتكر، مع الأخذ بالاعتبار التطور السريع في التكنولوجيا". وأضاف قائلا: "ويمكن للمستهلكين التمتع بأحدث الميزات والخدمات كل عام دون الحاجة إلى شراء تلفاز جديد. وسيتمتع المستخدمون بتلفاز سامسونغ الذكي الذي يتفوق على الزمن من خلال حزمة التطوير الذكية".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن