سبع مزايا وراء تفوق غالاكسي S4 على آيفون 5!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, March 27, 2013

"غدي نيوز"

منذ إطلاق شركة سامسونغ هاتفها الجديد غالاكسي إس 4 والمقارنة لم تنقطع بينه وبين هاتف ابل آيفون 5، ويرى عشاق كلا الهاتفين أن هاتفه هو الأفضل، وهنا مقارنة تثبت تفوق غالاكسي إس 4.
يأتي الغالاكسي اس 4 بخيارين للمعالج الأول رباعي النواة بسرعة 1.9 جيجا هرتز، والثاني معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجا هرتز. أما الآيفون 5 فيمتلك معالج ثنائي النواة A6 بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وهو ما يمنح الغالاكسي الجديد سرعة مضاعفة عن الآيفون.
تأتي شاشة الغالاكسي S4 بقياس 5 بوصات، وهو ما يعني أنها تزيد بقياس بوصة كاملة عن الآيفون 5، ليمنح بذلك الغالاكسي مساحة أكبر ورؤية أوضح لمشاهدة مقاطع الفيديو والصور والتطبيقات.
يأتي الغالاكسي S4 مزوداً بكاميرا 13 ميغا بيكسل، بالإضافة لكاميرا أخرى أمامية بدقة 2 ميجغ بيكسل، أما الآيفون 5 فهو مزود بكاميرا 8 ميغا بيكسل، مع كاميرا أمامية 1.2 ميغا بيكسل.

أما عن نظام التشغيل ، فيدعم الغالاكسي الجديد أندرويد 4.1 وهو أحدث أنظمة أندرويد، وهو نظام أكثر تفاعلية بطبيعة الحال مع برامج وتطبيقات غوغل المختلفة من iOS، كما يمكن للغالاكسي S4 أن يدعم التحكم عن بُعد مع أحدث تلفزيونات سامسونغ.
تتمتع بشاشة S4 بدقة وضوح عالية تصل إلى 1920x1080  بيكسل سوبر أموليد، أما شاشة آيفون 5 فهي ريتينا بدقة 1136x640  بيكسل، وهو ما يجعل الرؤية أكثر سطوعاً على شاشة S4.
يأتي الغالاكسي S4 مزوداً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، أما الآيفون 5 فيأتي مزوداً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وهو ما يمنح فرصة أكبر لتحميل أكثر من تطبيق وتصفح اكثر من صفحة على الإنترنت في نفس الوقت.
تأتي عبوة الغالاكسي S4 تحتوي على بطارية إضافية، وهو ما يجعل فقدان الشحن على الطريق أمراً مستحيلاً، وذلك على عكس الآيفون 5 الذي يأتي فقط مع بطاريته الأصلية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن