دلال التقي وزير الاعلام الكويتي وبحث معه شؤونا ثقافية

Ghadi news

Wednesday, March 27, 2013

"غدي نيوز"

بدعوة من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح زار رئيس "جمعية محترف راشيا" وأمين عام "تجمع البيوتات الثقافية في لبنان" الفنان التشكيلي شوقي دلال دولة الكويت، واستقبله الصباح في مكتبه في وزارة الإعلام في العاصمة الكويت.
تم التباحث بكافة شؤون الثقافة والإعلام التي تهم البلدين وتوطيد العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين، بحضور الوكيل المساعد في وزارة الإعلام لشؤون الإعلام الخارجي طارق المزرم وعدد من شخصيات وزارة الإعلام الكويتية.
وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان الصباح اشاد "بالعلاقة التاريخية التي تربط لبنان والكويت والممتدة منذ عقود طويلة"، منوهاً بدور "جمعية محترف راشيا لبنان وما تقوم به من جهود لبنانية وعربية ترسخ معنى الأخوة خاصة بين لبنان والكويت"، متمنيا "الإستمرار في هذا العمل الوطني والعربي المهم".
من جهته أشاد دلال بدولة الكويت على ما تقوم به "تجاه لبنان في شتى المجالات الحياتية والبنى التحتية ودعم الإقتصاد اللبناني".
وقال: "نحن نشهد لمدن لبنانية كبحمدون وحمانا وعاليه وغيرها، وهذا يدل على محبة الأخوة الكويتيين لبنان، ولمسنا حب اللبنانيين للكويت من خلال مسابقة الرسم التي أقمناها لمدارس لبنان وعَبّر طلاب لبنان عن مدى حبهم للكويت".
في ختام اللقاء قدم دلال للشيخ سلمان درع الجمعية والتجمع وكتابه الجديد بعنوان "الشيء بالشيء يُذكر".
ومن ثم إلتقى دلال أمين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب المهندس علي اليوحه ومديرة دائرة الإعلام في الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية منى العياف وعدد من المسؤلين الكويتيين.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن