الرياح تكشف عن ملابس كلوي كارديشان الداخلية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, April 1, 2013

"غدي نيوز"

خرجت كلوي كارديشان متباهية في أشعة الشمس، مرتدية فستانا قصيرا متعدد الألوان، لكنها سرعان ما عانت من إحراج شديد، حين عصفت موجة رياح بفستانها أدت إلى إظهار ملابسها الداخلية.
وحاولت كلوي، نجمة برنامج "ذا كيبنج أب ذا كاردشيان"، يائسة ترويض وإعادة ملابسها، التي ما انفكت ترفرف مع الرياح، إلى وضعها الصحيح، دون جدوى.
وعلى الرغم من أن كلوي كانت محاطة بشقيقاتها الشهيرات، كيم، وكورتني، وكيندال جينير، لم تسرع إحداهن لمساعدتها، لكن الأمر بدا غير ذي أهمية، حيث كانت كلوي تضحك وهي تعيد ترتيب ملابسها، بينما تقف عائلتها الشهيرة موقف المتفرج، حتى قفزت إحداهن لإنقاذها أخيرا.
وبدت كلوي رائعة في ملابسها، لتبرز ما فقدته من وزن، كما ارتدت حذاءً عالٍ، من "جوزيبي زانوتي"، مصممٌ بأشرطة رفيعة متقاطعة تصل إلى ساقيها، واستكملت أناقتها بحقيبة يد صفراء اللون، وقامت برفع شعرها على شكل ضفيرة جميلة مستوحاة من "Heidi".
بينما ارتدت الشقيقة الأشهر كيم كاردشيان ملابسا تخفي منحنيات الحمل، حيث ارتدت "تي شرت" مع سروال أسود وسترة رسمية من "جيفنشي"، وتخلت عن الكعب العالي، لترتدي حذاءً أرضيا مريح، وحقيبة سوداء جلد من "بالينكياجا".
ومثل كلوي، قدمت كورتني الإحساس البوهيمي من خلال قفطان طويل، مطبوعة عليه خطوط متعرجة بالأزرق والأبيض، مع حذاء صندل، وحقيبة جلد سوداء من "هيرميس".
كما كان في صحبتهن أيضا والدتهن كريس جينير، التي ارتدت ملابس أحادية اللون (أبيض مع أسود) مع  حقيبة من الجلد، حيث حضرت العائلة اجتماعا في لوس أنجلس في مكتب جينير.
وتأتي جولة كلوي، بعد أن تم الكشف عن أن كورتني تفكر في أن تحمل بدلاً عن شقيقتها الأصغر، التي لم تخفِ نضالها لكي تكون حاملاً، حيث حاولت الحمل بصورة طبيعية، وخضعت للعلاج بالخصوبة منذ زواجها من لامار أودوم عام 2009.
ولدى كورتيني (33 عاما) طفلين من سكوت دسيك، هما ماسون، وبينيلوب، بينما شقيقتها كيم (32 عاما) لا تزال حاملاً في طفلها الأول من كاني ويست.
وفي إعلان الحلقة المقبلة لبرنامج "كورتني آند كيم تيك ميامي"، تثير الشقيقة الأكبر احتمال "أن تحمل بدلاً عن كلوي"، وذلك في حوار مع سكوت، تسأله فيه "بماذا يشعرك ذلك؟".
وقالت كورتني، التي كانت موجودة ولكنها التزمت الصمت "لقد سمعت بالصدفة كلوي وهي تتحدث بشأن مشكلة حملها، وهي في الحقيقة لم تتحدث معي بشأنها بعد ذلك، وأنا لم أسألها، لأني لم أكن أرغب في مضايقتها، كنت حزينة لأنها كانت تناضل حتى تصبح حامل".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن