بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

بايرن - يوفنتوس وسان جرمان - برشلونة اليوم

Ghadi news

Tuesday, April 2, 2013

ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بكرة القدم
بايرن - يوفنتوس وسان جرمان - برشلونة اليوم

"غدي نيوز"

تتجه الأنظار اليوم (2-4-2013) الساعة 21.45 بتوقيت بيروت، الى ملعب "اليانز ارينا" حيث يسعى "يوفنتوس" الى رد الاعتبار للكرة الإيطالية عندما يحل ضيفاً على "بايرن ميونيخ" الالماني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بكرة القدم، فيما يصطدم طموح "باريس سان جرمان" الفرنسي بالارجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في "برشلونة" الإسباني عندما يستضيفهم على ارض ملعب "بارك دي برانس".
في المواجهة الاولى، التي تعتبر الاقوى على الاطلاق في ربع النهائي، يبحث "يوفنتوس" عن العودة من ملعب "بايرن" بنتيجة ايجابية تمهد الطريق امامه كي يرد الاعتبار للكرة الإيطالية التي خسرت الموسم الفائت مقعدها الرابع في البطولة الام لمصلحة نظيرتها الالمانية.
وستكون المواجهة بين "يوفنتوس" و"بايرن" قمة بكل ما للكلمة من معنى، لان الفريقين يتوجهان لحسم لقب بطولتي بلادهما خصوصا النادي البافاري.
وتصب الإحصائيات في مصلحة "يوفنتوس" الذي لم يسبق له ان خسر في ربع النهائي في خمس مواجهات جمعته سابقا بالأندية الألمانية.
وفي المباراة الثانية، يسعى "باريس سان جرمان" الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية قبل ان يحل ضيفاً على الفريق الكاتالوني إيابا الاربعاء المقبل على ارض ملعب "كامب نو".
وشاءت القرعة ان يلتقي الفريقان الباريسي والكاتالوني في ربع النهائي على غرار مواجهتهما الاخيرة ضمن البطولة عينها في العام 1995 وفي الدور نفسه عندما كان التأهل حليف فريق العاصمة الفرنسية على حساب رجال المدرب الهولندي يوهان كرويف المتوجين بلقب العام 1994، وذلك بفضل فوز ثمين إيابا على ملعبه (2 - 1)، بعدما انتزع تعادلا ثمينا ذهابا (1 – 1).

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن