مشوار الشباب ابتدأ بأصوات رائعة في Arab Idol

Ghadi news

Sunday, April 14, 2013

مشوار الشباب ابتدأ بأصوات رائعة في Arab Idol
ومنافسة من نوع آخر بدأت بين راغب وأحلام!

"غدي نيوز" – متابعة هلا أبو سعيد

من هنا ابتدأ المشوار....! هكذا افتتح البرايم الأول للشباب والثاني في عداد حلقات برنامج الهواة الضخم Arab idol، تماما كما افتتح البرايم السابق المخصص للشابات حتى بات شعار البرنامج "من هنا ابتدا المشوار".
نعم مشوار المنافسة ابتدأ، لكن منافسة أخرى بدأت بين السوبر ستار راغب علامة والفنانة الخليجية أحلام المنحازة بشكل فاضح لفريق الشباب، ما دفع راغب لدعم فريق الشباب بتعاطف خجول، بينما بقي الرصين حسن الشافعي على مسافة واحدة بين الفريقين يتحدث بموضوعية وتقنية، في حين استمرت الفنانة نانسي عجرم بالإطراءات الطفولية وتحياتها لبلدان المشتركين وشعوبها...!
لا جديد في التقديم إلا أن رزانة أنابيلا هلال يقابلها اندفاع للمقدم فهمي الواضح بطريقة كوميدية يترجمها كف يده ومعصمه وذراعه بلوحات تعبيرية يرسمها في الهواء!
أصوات الشباب رائعة جدا، ولكن هنا في المفاضلة بين فريقي الشباب والشابات لا بد من الوقوف وسط المنافسة بين راغب وأحلام لأن المعيار الأساس يبقى لسحر الأداء والصوت والإحساس المرهف.
في الحقيقة، لفتني في البرايم الثاني أن إطلالة الشباب كانت أكثر أناقة من إطلالة فريق الشابات، وأناقة لجنة الحكم أيضا كانت أكثر بساطة من البرايم الأول.
ديكور المسرح والاضاءة شكلاعملا رائدا، لكن عزل الفرقة الموسيقية عن المسرح يحجب التفاعل الفعلي مع الجمهور الذي غالبا ما يصفق بإشارة من مدير المسرح - رغم "زمطات" المايسترو إيلي العليا الخفيف الظل إلى طاولة لجنة الحكم خلال عرض الدعايات!
المشوار ابتدأ، والمواهب العربية واعدة جدا، وقد يصح القول أنها ربما أفضل من ثلاث أرباع الأصوات التجارية الحاضرة في "السوق الفني"! على أمل استمرار البرنامج بمستوى عال، وعلى أمل ارتقاء وتطور أكثر في أداء لجنة التحكيم، والتقديم... ستخبرنا الأيام القادمة عن كل ما يراودنا من هواجس وتساؤلات.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن