ميتم الشعراني احتفل بانتهاء مشروع الطاقة الشمسية

Ghadi news

Wednesday, June 27, 2012

أنجزه نادي "روتاري - طرابلس"
... "ميتم الشعراني" احتفل بانتهاء مشروع الطاقة الشمسية

"غدي نيوز"

أقيم في "ميتم الشعراني" في منطقة أبي سمراء في طرابلس إحتفال بمناسبة الإنتهاء من مشروع تسخين المياه على الطاقة الشمسية الذي أنجزه نادي "روتاري" - طرابلس في الميتم.
حضر الإحتفال المحامي وليد الجسر ممثلا النائب سمير الجسر، عضو المجلس البلدي ليلى تيشوري ممثلة رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال، رئيس نادي روتاري طرابلس محمد مجذوب، رئيسة نادي "انرويل" - طرابلس زينة حسيني مجذوب ،المحافظ السابق للمنطقة الروتارية 2450 حازم فنج، رئيسة الجمعية الخيرية النسائية المشرفة على دار اليتيمة الإسلامية طروب ذوق منلا، رئيسة "جمعية إغاثة الطفل" اليتيم المشرفة على الميتم ندى شعراني وحشد من هيئات المجتمع المدني.
بعد النشيد الوطني تحدث محمد مجذوب فأشار إلى أن "إنجاز مشروع تسخين المياه على الطاقة الشمسية في ميتم الشعراني هو بدعم من المنطقة الروتارية 2450 والمنطقة الروتارية 4430 في البرازيل وبرعاية من المؤسسة الروتارية الدولية، وهو يتضمن 11 وحدة للطاقة الشمسية وهو من الطراز الحديث وقد أتى تنفيذه في إطار خطة الروتاري الدولي الصديق للبيئة وبغية توفير الطاقة وتخفيض فاتورة الكهرباء".
وأكد أن "روتاري طرابلس سيقوم بتنفيذ مشروع مماثل في أحد المياتم في الميناء وكذلك متابعة تنفيذ مشاريع لتنقية مياه الشفة في عدة مدارس رسمية بطرابلس مما يعود بالفائدة على البيئة والمجتمع".
كما تحدثت شعراني فشكرت "نادي روتاري طرابلس والمنطقة الروتارية 2450 على مبادرتهما في دعم الميتم وتقديم خدمة لأطفال الميتم الذين يفوق عددهم 250 يتيما ويتيمة. لقد أثبتم من خلال هذه المبادرة الكريمة بأن أصحاب الخير والمكرومات موجودون في بلدنا وأطفالنا سيحظون دائما بالرعاية والدعم الكريم ".
أعقب ذلك عرض فيلم وثاثقي لأقسام الميتم ومشروع تسحين المياه بالطاقة الشمسية والقيام بجولة تفقدية، وأقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن