بالفيديو: مذيعان يأكلان بعضهما أثناء برنامج تلفزيوني

Ghadi news

Tuesday, May 21, 2013

العرض التلفزيوني الأكثر اشمئزازاً
بالفيديو: مذيعان يأكلان بعضهما أثناء برنامج تلفزيوني

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

"غدي نيوز"

في تجربة جلبت الكآبة والاشمئزاز على برامج الطبخ التلفزيونية، هي الاولى من نوعها حيث قام مذيعا برنامج تلفزيوني في احدى القنوات الهولندية بعمل جريء ومروع وتحد فاق حدود التصور والخيال لنيل الشهرة والصيت.
باختصار، هذا التحدي هو أن كل مذيع قام بأكل لحم الاخر على الهواء مباشرة وأمام جمهور حي.
خضع كل من Dennis Storm وValerio Zeno  لعملية جراحية لاستئصال قطعة لحم صغيرة من جسد كل منهما، دينيس فضل استئصالها من ظهره بينما فاليريو فضل أن تكون من بطنه، وفي برنامجهما الذي يعرض على الهواء مباشرة وامام الجمهور قام كل منهما بأكل لحم الآخر بعد ان تم طهيه بواسطة احد الطباخين الذي كان متواجدا في الاستوديو.
علق المذيعان أنه لا يوجد ما يميز اللحم الآدمي، ولكنهما رفضا ان يوضحا كيف هو طعمه، ويقول دينيس أنه من الغريب أن تنظر في عيني أحدهم وانت تمضغ قطعة من بطنه في فمك ومع ذلك فهو لا يندم على فعله.
كما يصر المذيعان ان ما قاما به ليس ضد القانون فهما قاما بـ "أكل لحم بعضهما" طوعا، ولكن الشيء الغير قانوني في تجربتهما هو الخضوع لعملية جراحية لاستئصال جزء من الجسم من دون حاجة ماسة لفعل ذلك مما يعرض الطبيب الذي قام بالجراحة للمسؤولية ايضا، هذا ما صرح به أحد المحامين.
أضاف المذيعان كذلك أنه لا يوجد مخاطر صحية من تناول اللحم الآدمي اذا كان مطبوخا بشكل جيد.
قد لا نستغرب اختيار مثل هذه التجربة البغيضة في هذا البرنامج عندما نعلم ان اسمه هو "خنازير غينيا" وفيه يقوم المذيعان بتحد بعضهما بعمل ما أثناء قيامهما بالاجابة عن أسئلة "غبية" يتم طرحها.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن