مورينيو يشترط على تشيلسي صفقات تتجاوز 116 مليون يورو

Ghadi news

Saturday, May 25, 2013

"غدي نيوز"
 
ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، والمرشح لتدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، طالب مسؤولي تشيلسي بإبرام صفقات جديدة بقيمة تتجاوز الـ 116 مليون يورو.
وبحسب الصحيفة، عرض مورينيو على الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك نادي تشيلسي ضرورة ضم بعض اللاعبين الجدد، الذين يرغب في أن يكونوا متواجدين معه في صفوف النادي اللندني ليتسنى له التوقيع على عقد تدريب النادي.
وتشمل قائمة مطالب مورينيو 7 لاعبين، الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، والحارس البلجيكي تيبوت كورتوا من النادي نفسه، والبرازيلي هالك، مهاجم زينيت الروسي، والألماني آندرى شورله، لاعب بايرن ليفركوزن الألماني، والفرنسي مانجالا، مدافع بورتو البرتغالي، والبلجيكى مروان فيلاينى مدافع إيفرتون الإنجليزي، والإسباني فرانسيسكو ألاركون، مهاجم ملقة الإسباني.
وأنهى نادي تشيلسي الموسم الحالي باحتلاله المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بفارق 14 نقطة عن نادي مانشستر يونايتد الفائز باللقب.
بينما توّج بلقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على بنفيكا البرتغالي في 16 أيار (مايو) بهدفين مقابل هدف.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن