توقيف شاب موريتاني صوّر عشيقته المتزوجة في مشاهد إباحية

Ghadi news

Sunday, June 9, 2013

أكدت بأنها كانت تمارس الرذيلة تحت تهديد السلاح
توقيف شاب موريتاني صوّر عشيقته المتزوجة في مشاهد إباحية

"غدي نيوز"

ألقت شرطة نواكشوط القبض على شاب يبلغ من العمر 30 عاما برفقة سيدة تربطه بها علاقة "معاشرة غير شرعية"، على ما أفاد مصدر أمني "بتهمة انتهاك حرمات الله والزنى".
وقال المصدر لـ "العرب اليوم" إن المتهم صرح في التحقيقات بأنه كان على علاقة مع المتهمة منذ مدة طويلة، وسبق أن هجرته بعد ضائقة مالية ألمت به، وصارت تتملص منه دون مبرر، فقرر الانتقام منها.
وقبل أيام عاد إليها في سيارة فارهة ومظهر آخر ما شجعها للعودة أليه، وأثناء إحدى الخلوات قام بتصويرها وهي عارية تماما، وفي أوضاع مخلة بواسطة هاتفه ونسخ الفيلم على قرص مدمج إحتفظ به بعيدا وأبقي لنفسه نسخة على الهاتف عرضها على "بطلة الفيلم" للضغط عليها، فيما اعترف بصحة الوقائع الوارده في الفيلم ومعاشرته لشريكته جنسيا.
وأضاف المصدر أن الفتاة على ما يبدو أخبرت بعض أقاربها بقصة الفيلم الذي بات وسيلة ضغط عليها، وبالتنسيق مع أحدهم وهو مجند من الشرطة، استدرجت شريكها إلى الفراش في منزلها في حي "ملح" الشعبي، وهناك حاول الشرطي تهديده وترهيبه بغية الحصول على الفيلم، وهو ما رفضه الشاب، ونشبت مشادة بينهما ما أدى إلى تجمهر الجيران وقاموا باستدعاء الشرطة.
وبعد إحضارها أمام الشرطة وتسليم الشاب نسخة من القرص المدمج إليه، أقرت الفتاة بصحة الواقعة المسجلة، بينما قالت أنها فعلت ذلك تحت تهديد السلاح لأنها متزوجة من رجل آخر ولا يمكن أن ترتبط بعلاقة مع شخص آخر.
ولفت المصدر إلى أن الفتاة بدت في مشاهد الفيلم الفاضح وهي سعيدة ومستمتعة بوقتها، وردت على أسئلة شريكها بأنها تتمني أن تستمتع معه طوال الوقت ولم يبد عليها إنها مكرهة إطلاقا، وأمر الضابط بحبس الشريكين في قسم الشرطة حتى اكتمال محضر الواقعة وإحالتهما إلى وكيل نيابة نواكشوط.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن