المعهد الأنطوني كرم الفنانة الراحلة سلوى القطريب

Ghadi news

Wednesday, June 12, 2013

"غدي نيوز"

كرم المعهد الأنطوني الفنانة الراحلة سلوى القطريب، حيث قدم تلامذة القسم التكميلي مسرحية "ياسمين" لروميو لحود، من إخراج يولاند شويري.
حضر الاحتفال روميو لحود، ورئيس الدير والمعهد الأب المدبر جورج صدقه ومدير المعهد الأب وسام حرب، والمدير المالي الأب اسكندر شهوان، والفنانة ألين، كريمة المطربة سلوى القطريب ووالدها ناهي لحود، والفنان عبدو ياغي، وعدد من الآباء وقدامى المعهد، وأهل التلامذة وأفراد الهيئة التعليمية، وحشد من الأصدقاء ورؤساء البلديات والمخاتير.
قدمت المسرحية إميلي عماد وألقى سليمان حداد كلمة أثنى فيها على الأعمال الفنية للسيدة سلوى وإنجازات روميو لحود.
وتخليدا وتقديرا لهذا العمل قدم الأب الرئيس جورج صدقه درعا تكريمية للفنانة ألين لحود مصحوبا بباقة أزهار. كما قدم الأب القيم اسكندر شهوان درعا تكريمية للفنان روميو لحود الذي أدهش بإخراج هذه المسرحية العزيزة على قلبه كما نوه بالتمثيل الجيد وموهبة الأصوات الجميلة.
واختتم الاحتفال، بكلمة للأب صدقة وأبرز ما جاء فيها شكر روميو لحود وكل الحاضرين وكل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال، وقال: "الفن والجمال إرتقاء وحلولية مع الله وتحية إلى روميو لحود الفنان الكبير الذي كان سباقا في أعمال المسرح اللبناني ولسلوى التي أعطت من قلبها عصارة الحب للمسرح والفن اللبناني".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن