نادي Tripoli vector LC انضم الى الاسرة الليونزية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, June 26, 2013

"غدي نيوز"

أقام نادي ليونز طرابلس Vector احتفالا ضم حاكم المنطقة 351 الليون نبيل الروس والحاكم المنتخب لسنة الليونزية 2013-2014 الليون وجيه عكاري ونائب الحاكم الاول الليون لويس ابو فرح والنائب الثاني للحاكم الليون مرشد الحاج شاهين والمنظم للنادي الليون نبيل نصّور ومرشد النادي الحاكم السابق الليون جورج بوشديد، والحاكم السابق الليون سمير ابو سمرا، ومسؤولين ليونزيين وفاعليات اجتماعية، بعد ان حاز النادي على براءة التأسيس.

وقد تحدثت رئيسته الليون رندة جروس التي لفتت الى أن ناديTripoli vector LC "هو مولود جديد ينضم في هذه الأمسية الى الأسرة الليونزية، ليس لزيادة عدد الأندية وحسب بل لأن مجتمعنا بحاجة الى المزيد من المتطوعين في مختلف مجالات الخدمة الإنسانية والإجتماعية والثقافية".
وأوضحت جروس "أن أهداف نادينا الجديد ستكون على قدر تطلعاتنا وطموحاتنا وسنكرس جهودا مكثفة لتعزيز قيم الإندماج والتعاون والتعاضد والتناغم بين أبناء مجتمعنا الواحد".
وشددت على تأكيدها بأن " طرابلس وجوارها لا سيما المناطق التي تعيش حالة عدم الإستقرار والإضطرابات والتسيب الإجتماعي والتسرب المدرسي سنوليها إهتماما ورعاية إستثنائيتين معتمدين بذلك على كل الجهات الخيرة سواء أكانت داعمة أم مانحة ونحن من جهتنا فقد زودنا بمعلومات أكيدة وكافية ودراسات مختلفة عن تلك المناطق الطرابلسية الأكثر فقرا وحرمانا وستكون إلتزاماتنا في الخدمة وتقديم المساعدات الممكنة على ضوء المسوحات التي أجراها البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وغيرها من المنظمات المتخصصة وكذلك هيئات المجتمع الإهلي والمدني".
وخلصت جروس الى الاشارة "أن نادينا يمتلك ليس فقط عِلاقات تعاون على المستوى المحلي وحسب وأنما يتطلع لأن تتسع دائرة انفتاحه على العالم الأرحب وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لا سيما في مجالي الثقافة والرياضة".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن