فلورنتينو بيريز... رونالدو سيعتزل في مدريد

Ghadi news

Wednesday, July 10, 2013

"غدي نيوز"

قال فلورنتينو بيريز رئيس ريَال مدريد في مقابلة، إن كريستيانو رونالدو يرغب في البقاء مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم حتى نهاية مسيرته.
ويرتبط رونالدو مهاجم البرتغال وأفضل لاعب في العالم عام 2008، بعقد مع الريال يمتد حتى 2015، لكن التكهنات في وسائل الإعلام أفادت أن اللاعب ربما يترك نادي العاصمة الإسبانية.
وقال بيريز الذي انتخب مؤخراً لأربعة أعوام أخرى كرئيس للنادي في مقابلة مع محطة "يونيفيجن" التلفزيونية "الشخص الذي يرغب في الاعتزال وهو في صفوف ريَال مدريد هو كريستيانو رونالدو، والريال يريده أن يعتزل هنا أيضاً".
وأضاف "لم تحدث أي مفاوضات بشأن عقد جديد لأنه في إجازة، لكن بلا شك رونالدو سيعتزل هنا لأنه يريد ذلك تماماً مثل زيدان ولاعبين آخرين كبار".
وقدم ريَال لاعبين جديدين ضمهما في بداية سعيه لإعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي وهما صانع اللعب إيسكو والمدافع داني كارباخال اللذان انتقلا إليه من ملقة وباير ليفركوزن على الترتيب.
كما ذكرت تقارير أن ريَال بطل أوروبا تسع مرات قد يضم جاريث بيل جناح منتخب ويلز وتوتنهام، لكن بيريز قلل من أهمية تلك التكهنات.
وقال "إنه لاعب رائع ينتمي إلى فريق نرتبط معه بعلاقات ودية جداً لكننا لم نقدم له أي عرض".
وبينما يتردد أن رَيال قريب من ضم يارامندي لاعب رَيال سوسيداد فإن مستقبل المهاجم الأرجنتيني هيغوين (25 عاماً) مع الفريق ما زال محل شك.
وقال هيغوين إنه رغب في الرحيل عن رَيال مدريد في نهاية الموسم الماضي وهناك تكهنات بأن ينتقل إلى آرسنال.
وقال بيريز "لا نريده أن يرحل، وبالإضافة إلى ذلك لم يحضر أحد من آرسنال إلى هنا لتقديم أي عرض من أي نوع، لا مقابل 27 مليون يورو ولا أي شيء".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن