"لاب توب" صديق للبيئة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, July 13, 2013

"غدي نيوز"

أطلقت مجموعة من شركات الكمبيوتر أنواعاً من أجهزة الكمبيوتر المحمول الصديقة للبيئة، وهى مصممة بطريقة معينة من أجل تلافي ما هو مزعج للبيئة، ولتكون في الوقت عينه صديقة للبيئة.
من بين هذه الأنواع جهاز (Asus U33Jc-A1) وهو مصنوع من ألواح الخيزران الرقيقة الملونة ذات قوة تحمل عالية، كما أنها بديل ممتاز للبلاستيك لهذا فهو مثالي لإعادة تدويره.
كما أن جهاز (MacBook Air) من أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة عن طريق كفاءة توفير الطاقة واستهلاك أقل كم من الطاقة للتشغيل، كما أنه يتضمن في مكوناته الزجاج والألمونيوم وهما من أكثر العناصر التي يمكن إعادة تدويرها.
كما أطلقت (Lenovo) جهاز (ThinkPad L420) وهو يحتوي في 30 بالمئة من مكوناته على مواد معاد تصنيعها كما أنه يوفر 40 بالمئة من طاقة التشغيل.
أما جهاز (Sony Vaio W series) هو جهاز مصنوع من أكثر من 80 بالمئة من مكوناته البلاستيكية معاد تدويرها. وشاشة (LED) خالية من الزئبق، كما أنه يستهلك أقل ما يمكن من إعدادات التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة.
ليست هذه جميع الأجهزة ولكن مجموعة بسيطة منها... وهو ما يوضح اهتمام الشركات العالمية بإنتاج أجهزة تحافظ على البيئة. لذلك إذا كنت حريصا على ترشيد الطاقة وتشجيع الطاقة النظيفة فاقتنِ مثل هذه الأجهزة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن