علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا

Ghadi news

Friday, August 23, 2013

"غدي نيوز"
 
كانت النجمة ليدي غاغا تخطف دائما انظار الجميع لدى حضورها أي حدث ، لذلك لم يكن مفاجئا أن تفعل ذلك مرة أخرى لدى وصولها لـGood Morning America .
فقد تألقت نجمة البوب بثوب أبيض أنيق من  risqué وقصة شعر قصيرة بعد أن صبغته باللون الأشقر، حيث وصلت في سيارتها الكاديلاك الحمراء لتطرح الفيديو كليب الجديد لها"Applause"  للمرة الأولى.
ولكي تثبت أنها مثل باقي البشر، كشفت النجمة التي تبلغ من العمر 27 عاما عن علامات تمدد الجلد التي تنتشر على صدرها، وهو ما كشفه الفستان المفتوح. وشوهدت وهي تغادر الفندق في نيويورك مع ابتسامة كبيرة على وجهها، ومما لا شك فيه انها اصبحت متحمسة للظهور أخيرا لمعجبيها.
فقدت غاغا الكثير من الوزن، واظهرت جسدها النحيل في ثوب ابيض قصير للغاية وذات فتحة صدر كبيرة، وارتدت من تحته حمالة صدر من نفس اللون.
في بعض اللقطات كان وجهها مغطى بألوان قوس قزح، وطلاء وجهها مثل الكابوكي، والذي يظهر في الجزء الأمامي من ألبومها ARTPOP.
وفي آخر لقطة تظهر على شكل بجعة سوداء، في حين تظهر في لقطة أخرى بشعرها الأشقر الطويل أسفل ظهرها مع قطع بسيطة من القماش تغطي الاجزاء الحساسة  وهي ترقص.
بعد ظهورها في برنامج "صباح الخير يا أمريكا" غيرت نجمة البوب ثوبها وارتدت ثوبا أخر من اللون الأسود، الذي كان رزينا بالمقارنة مع الزي الأبيض الساخن الذي ارتدته في وقت سابق .
ولكن هذه الطله لم تدم طويلا، فبينما كانت تغادر لتتوجه لمحطة راديو Z100، ارتدت زيا مختلفا، وهو ثوب قصير جدا من الجلد الأرجواني والأسود مع حزام ذهبي اللون والذي كشف ايضا عن مفاتن جسدها، حيث اظهر جزءا كبيرا من صدرها.
واخيرا شوهدت المغنية بالزي الرابع وذلك لدى وصولها إلى شقتها، وكان الزي محتشما على عكس كل الفساتين التي ارتدها غاغا طوال اليوم، فقد ارتدت بلوزة سوداء من الكشمير مع ياقة مدورة وسروال ابيض، مع حزام ذهبي كانت قد ارتدته مع الزي السابق وحذاء أسود بكعب عالي.
وقال خبير الازياء الخاص بها نيكولا فورميشيتي: "يبدو أن غاغا تغير ملابس ما لا يقل عن 12 مرة في اليوم".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن