بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

مايكل دوغلاس كذب بادعاء إصابته بسرطان الحلق

Ghadi news

Wednesday, October 16, 2013

"غدي نيوز"
 
كشف النجم الهوليودي الأميركي مايكل دوغلاس عن أنه كذب بإدعاء إصابته بسرطان الحلق، بعكس ما أخبر وسائل الإعلام في العام 2010، مؤكدا أنه أصيب بسرطان اللسان لكنه اختار إخفاء ذلك.
واعترف دوغلاس مؤخراً، أنه كان يعاني من سرطان اللسان، الذي فضل عدم الكشف عنه سابقاً، تبعاً لنصيحة طبيبه، ومن أجل حماية مسيرته المهنية.
وأقر دوغلاس في مقابلة مع صامويل إل جاكسون، ضمن أحد البرامج التلفزيونية على القناة البريطانية، أن الطبيب أخبره "دعنا نقول إنه سرطان في الحلق"، مضيفا أن الطبيب نصحه أن "الخضوع لعميلة جراحية لاستئصال سرطان اللسان، لن يكون أمراً جميلا، خصوصاُ أنك ستفقد جزءاً من لسانك، وفكك."
وفي حزيران (يونيو) الماضي، أفاد دوغلاس لصحيفة "الغارديان" البريطانية أنه أصيب بسرطان الحلق، بسبب ممارسته الجنس الفموي.
وفي وقت لاحق كشف أحد معاوني دوغلاس لشبكة CNN  عن أن "دوغلاس لا يوجه اللوم فقط لفيروس الورم الحليمي بسبب إصابته بالسرطان".
وكان الممثل الأميركي قد قال إنه أيضا "مدخن ويحتسي الخمر". وعادة، تساهم هذه العوامل بالإصابة بسرطان الفم، وفقا لما أفاد به مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.
وكان دوغلاس قد شُخص بمرض سرطان اللسان من الدرجة الرابعة في العام 2010. وبعدها، خضع لفحوصات منتظمة، إذ أكد لجاكسون أن "الأطباء أخبروه أنه شفي من مرض السرطان."



 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن