بوبي براون: لم اتسبب بأفول نجم ويتني هيوستن

Ghadi news

Wednesday, May 2, 2012

 

 

دارت الكثير من الشائعات حول دوره المحتمل في أفول نجم زوجته السابقة ويتني هيوستن، إلا أن بوبي براون نفى أخيراً أي دور له في إدمانها المخدرات التي دمرت مسيرتها الفنية وساهمت في وفاتها.

وتبرأ مغني "آر اند بي" في مقابلة تبث الأربعاء (2-5-2012)، من مسؤولية إدمان أسطورة الغناء الأميركية الراحلة قائلاً إنها بدأت باستخدام المخدرات قبل "وقت طويل" من لقائهما.

وأضاف بقوله: "لم أكن اتعاطى المخدرات قبل أن ألتقي ويتني. دخنت الحشيش وشربت الجعة، لكن قطعاً لست أنا من أوقع ويتني في براثن المخدرات على الإطلاق."

وتابع: "انه أمر غير قابل للتفسير كيف يمكن لأحد أن يقول (أنني) من دفعها لإدمان المخدرات.. أنا لست السبب في رحيلها."

وكانت هيوستن قد توفيت في شباط (فبراير) الماضي بعد غرقها العرضي بفندق ببفرلي هيلز، بتأثير مرض القلب والمخدرات، كما خلصت التحقيقات الرسمية.

وتحدث براون، وهو والد الابنة الوحيدة لهيوستن، وتدعى بوبي كريستينا، عن كيفية تأثير استخدامهما المخدرات على حياتهما الزوجية طيلة 15 عاماً، والتي انتهت بالطلاق عام 2007.

وأضاف: "أتيح لنا رؤية تأثير المخدرات على علاقتنا ومشاعر الحب التي كان يكنها كل منا للآخر"، ولفت براون إلى أنه مؤخراً نجح في الإقلاع عن إدمان المخدرات.

وفي أواخر الشهر الماضي، أفلت براون من عقوبة السجن بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول بعد أن قضت المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس بإخضاعه لفترة اختبار ومراقبة مدتها 3 سنوات.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن